الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حازم إمام يودع جماهير الزمالك برسالة مؤثرة

كشكول

حرص حازم إمام قائد فريق الزمالك السابق على توجيه رسالة وداعية إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد رحيله عن صفوف المارد الأبيض عقب نهاية الموسم المنصرم.

وكتب حازم إمامعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: "نهاية المشوار.. انا مش عارف أبدأ منين ولكن أنا بشكر جمهور نادي الزمالك شكر كبير جدا سواء من دعمني أو انتقدني أنتم في قلبي مهما حدث".

وأضاف:" شكرا مجلس إدارة نادي الزمالك علي الثقة الكبيرة التي اعطيتموني إياها علي مدار ١٤ سنة توجت من خلالها ب١٢ بطولة وكنت أرغب في المزيد وأنتم تستحقون أكثر من ذلك بكثير ".

وتابع:" شكرا استاذ أمير مرتضي ونعم القائد والاخ في كل انكسار وفرحة كنت لا تتخلي عن أحد، وشكرا للاعبين الذي رأيت فيهم اخوة وحب متبادل لآخر لحظة داخل جدران نادي الزمالك العظيم وأتمني لهم التوفيق والمزيد من البطولات لاسعاد الجماهير".

وأختتم حازم رسالته قائلا:" شكرا للعمال والإداريين والجهاز الفني والطبي علي المجهود الجبار، وأخيرا ٢٧ سنة داخل أعظم كيان داخل جمهورية مصر العربية ستظل في قلبي مهما حدث".

وعلى صعد آخر، عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش تدريب اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ووجه المدير الفني رسائل مهمة للاعبين خلال الجلسة لتحفيزهم على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل أمام الهلال السعودي.

وأكد فيريرا للاعبين ثقته التامة في قدراتهم جميعًا لتحقيق الهدف المتفق عليه منذ بداية الموسم وهو مواصلة الانتصارات لحصد البطولات، مطالبًا لاعبيه خلال الجلسة بالتركيز الشديد والاستعداد بجدية للفترة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة.

وواصل الزمالك تدريباته استعدادًا للقاء الهلال السعودي، المقرر له يوم الجمعة المقبل في كأس سوبر لوسيل بقطر.

Advertisements
Advertisements