الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس جامعة الأزهر يشهد تخريج الدفعة ( 25) بكلية الصيدلة بنات

كشكول

عبر  الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة عن سعادته بجهود كلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة برئاسة الدكتورة أماني الشريف عميدة الكلية، خاصة وأنها كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

ورحب رئيس جامعة الأزهر بالحضور في احتفالية تخريج الدفعة 25 دفعة اليوبيل الفضي بكلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، تلك الكلية التي تعد  نجما مضيئ وسط اقرانها من كليات الصيدلة في الجامعات المصرية، وقدم رئيس الجامعة التهنئة إلى خريجات اليوبيل الفضي الدفعة ال 25 لخريجات كلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، بتخرجهم وقدم التهنئة أيضا إلى أسرهم.
وتمني رئيس جامعة الأزهر للخريحات التوفيق والنجاح في حياتهن العملية وأن يكن إضافة جديدة تضاف إلى جهود الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة بقيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وأكد أن الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً كان ولازال سباقا في دراسة العلوم التطبيقية منذ نشأته وحتى اليوم، مشيرا إلى أنه تأكيدا على ذلك قام الإمام ابو بكر محمد بن زكريا الرازي عام 313 هجرية بتاليف كتاب برء الساعة وهو مؤلف يشتمل على جميع العلل التي تبرأ في ساعة من الزمن.
مضيفا إلى أن جامعة الأزهر وبجهود أبنائها المخلصين تصدرت التصنيفات العالمية، وسط إشادات محلية واقليمية ودولية.
جدير بالذكر أنه أقيم على هامش الاحتفالية معرض لشركات الأدوية وملتقي توظيفي، إضافة إلى حاضنة  أعمال رواق القاهرة وهي حاضنة أعمال تكنولوجيه متخصصة في مجال الزراعة والغذاء والنباتات الطبية والعطرية والتي تهدف لإعداد جيل من رواد الأعمال وتساهم في تمكين الشباب وتوفير فرص عمل لهم ودعمهم ليكونوا قادرين على المنافسة بالأسواق العالمية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements