الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

الإسكندرية الأزهرية تتنهى من برنامج تنمية مهارات موجهي المرحلة الابتدائية

كشكول

انتهى أعمال تدريب المجموعة الثالثة لبرنامج تنمية مهارات موجهي المرحلة الابتدائية، بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، بقيادة الشيخ خميس محمد وكيل أول المنطقة ومتابعة علاء العريان الوكيل الثقافي، والذي تقوم على تنفيذه إدارة التدريب بالمنطقة بقيادة أمين عزام  مدير الإدارة بالمنطقة.


جاء ذلك في إطار التنمية المهنية المستدامة للمعلمين والعاملين على تنفيذ المنهج الجديد تحت رعاية وتوجيهات الدكتور سلامة داوود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وإشراف الدكتور شريف سميح مدير التدريب التربوي بقطاع المعاهد الأزهرية.


في سياق منفصل، قام الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، واللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر، والأستاذ محمد أسامة، مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والأستاذة هدى فوزي، مدير عام المدن الجامعية للطالبات بجامعة الأزهر، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير التي تشهدها المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر.

 

قام رئيس الجامعة، بتفقد مطبخ المدينة الجامعية للطالبات، وتابع سير العمل داخل المطبخ، واطمأن على أعداد الوجبات، وشدد رئيس الجامعة على الاهتمام بالنظافة والمُتابعة الدائمة والمُستمرة.


يأتى ذلك، في إطار مُتابعته الدائمة والمُستمرة لجميع قطاعات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، للوقوف على مدى جاهزية جميع القطاعات لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023م.


جدير بالذكر أن المدينة الجامعية شهدت أكبر عملية صيانة وتطوير لم تشهدها من قبل على جميع المُستويات منذ إنشائها وحتى اليوم.

Advertisements
Advertisements