الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بنفس السلاح.. قاتل فتاة المنوفية يتخلص من حياته

كشكول

أعلنت وزارة الداخلية، الأحد، انتحار المتهم في واقعة مقتل «فتاة المنوفية»، والتي قتلت في قرية طوخ طنبشا ببركة السبع في المنوفية.

وقالت الداخلية في بيان، الأحد، إنه «عثرت الأجهزة الأمنية على جثمان مرتكب واقعة التعدى على إحدى الفتيات بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية بسلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع مما أدى إلى وفاتها بطريق (مصر / إسكندرية) الزراعى بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية منتحرًا بذات السلاح النارى السابق إستخدامه في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية،وتولت النيابة العامة التحقيق».

شيع المئات من أهالى قرية طوخ «طنبشا» التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وسط حالة من الحزن والصدمة جنازة الطالبة أمانى عبدالكريم الجزار 19 سنة الطالبة لكلية التربية الرياضية، والتى أًطلق عليها «ضحية العفة»، عقب مصرعها على يد الشاب «أحمد.ف»، والذى قام بإطلاق النار عليها من فرد خرطوش بحوزته بالقرب من منزلها مما أصابها بطلقة في الظهر توفيت على إثرها عقب نقلها إلى مستشفى بركة السبع المركزى، وسط مطالبات بالقصاص.

وقالت أسماء عبدالكريم شقيقة المجنى عليها، إن المتهم معروف بسوء سلوكه وليس لهم علاقة بأسرة القاتل حيث يقع منزله يقع بالقرب من منزلنا.

وأضافت، قام المتهم بالتربص بشقيقتى أثناء عودتها عقب شراء بعض المستلزمات الخاصة بالأسرة، وقام بإطلاق النار عليها مما أصابها بطلق نارى في ظهرها لتسقط بالقرب من المنزل وفر هاربًا، مؤكدة أن المتهم لم يسبق له أن تقدم لخطبتها، وكان يقوم بمعاكستها ومضايقاتها فقط، حيث كانت تتجنبه لسوء سلوكه، وكانت شقيقتها مهتمة بدراستها ومشاركة فى إحدى الأكاديميات الرياضية للعمل كمدربة ولم تكن تفكر فى الارتباط نهائيًا.

Advertisements
Advertisements