الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. شاب يُنهي حياة طالبة جامعية بطلق خرطوش أمام منزلها بالمنوفية

كشكول


لقيت طالبة جامعية مصرعها بطلق خرطوش، مقيمة قرية طوخ طنبشا التابعة لدائرة مركز بركة السبع، بالمنوفية، منذ قليل، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى بركة السبع المركزي، لمحاولة إنقاذ حياتها ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من المستشفى الجامعي بشبين الكوم، بقيام الطالب "ا.ف.ع" بقتل "أ.ع.ا" 19 عاما طالبة بكلية التربية الرياضية جامعة المنوفية بطلق خرطوش، وتم نقل الجثمان للمستشفى الجامعي بشبين الكوم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجارٍ إلقاء القبض على المتهم بالواقعة.

وأكد عدد من أهالي قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، مصرع "أماني. ع. ا" 19 عام طالبة بكلية التربية الرياضية بطلق خرطوش، مشيرين إلى أن الشاب المتهم هو "أ، ف، ع" قام بإطلاق النار عليها من فرد خرطوش ألحق بها إصابة مباشرة في الظهر أمام منزل أسرتها، وهرب من مكان الحادث وجاري ضبطه.

وأوضح الأهالي، أن المتوفية، بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية، طالبة "جامعية" يشهد لها الأقارب والجيران بحسن الخلق والتفوق والتميز فى المراحل التعليمية، مؤكدين أن القاتل ويدعى " أحمد.ف.ع" تقدم لخطبتها ورفضت الأسرة ارتباط القاتل بنجلتهم نظرا لسمعته السيئة.

وأوضح مصدر طبي، أن المتوفية دخلت المستشفى في حالة سيئة نتيجة طلق ناري في الظهر، وتم التعامل مع الحالة ووضعها على جهاز التنفس الصناعي ولكنها توفيت متأثرة بإصابتها.

Advertisements