السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عاجل.. «وجد ابنته بين الضحايا».. قصة الدكتور علاء بحادث قطار الشرقية

كشكول

تحولت فاقوس بمحافظة الشرقية إلى سرادق عزاء، وذلك عقب وفاة عائلة الدكتور علاء عبد السلام طبيب الطوارئ بمستشفى فاقوس في حادث قطار مزلقان أكياد.

وكتب أحد رواد موقع «فيسبوك» بعد ساعات من الحادث يروي قصة الدكتور علاء عبد السلام بأنه فوجيء بابنته د. روان متوفية وإصابة زوجته وأربعة من أبنائه، ضمن حادث قطار مزلقان أكياد، مما استدعى دخول أبنائه وزوجته العمليات.

وتعاطف معه أهالي فاقوس بنشر صورة لابنه الطبيب مصحوبة بالعديد من التعليقات الحزينة على وفاتها، حيث قال أحد المتعاطفين: "يا لله على مآسي وأوجاع الدنيا الصورة لعائلة دكتور علاء عبدالسلام، طبيب الطوارئ بمستشفى فاقوس بالشرقية.. الصورة مش هتكرر من تانى.. شابة جميلة فى الصورة غادرت عالمنا الفانى.. النهاردة قبل صلاة الجمعة في قرية أكياد في فاقوس قطر دخل في ميكروباص".

وأضاف: "دكتور علاء اللي تم استدعاه للمستشفى بسبب الحادث اتعرض لكابوس رهيب لقى أسرته هى اللى اتعرضت للحادث المأساوي في أثناء ذهابهم إلى الإسماعيلية لقضاء إجازة في أحد المصايف، ماتت بنته الكبيرة روان 18 سنة طالبة كلية الطب هى وخالها وابن خالها".

وتابع: "دكتور علاء بيتنقل بين نارين إجراءات دفن بنته وقرايبه وعلاج وعمليات لزوجته دكتورة عبير وأولاده الأربعة اللى كلهم تحت رحمة ربنا.. فعلا دنيا فانية كانوا رايحين يصيفوا فى لمة عيلة كانوا خايفين من الطريق وبلاويه وقالوا يطلعوا فى الصبح بعيد عن الليل وحوداثه بس القدر كان له رأى تانى.. ربنا يلطف بالدكتور علاء ويرحم الضحايا ويشفى المصابين".