الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

إجراءات قيد الطلاب المرشحين بـ"جامعة المنوفية الأهلية"

كشكول

هنأت جامعة المنوفية الأهلية الطلاب والطالبات بترشيحهم بجامعة المنوفية الأهلية الصرح العلمي المتميز الجديد في قلب الدلتا في ضوء إعلان مكتب التنسيق الإلكتروني 2022 نتيجة القبول بـ"جامعة المنوفية الأهلية" لبرنامج التشييد وبناء المدن الذكية بكلية الهندسة ونتيجة القبول ببرنامج انترنت الأشياء وتحليل البيانات الضخمة بكلية الحاسوب والذكاء الاصطناعي.

وأشارت الجامعة إلى الطلاب المرشحين التوجه إلى مقر جامعة المنوفية الأهلية بطريق مصر إسكندرية الزراعي الكيلو (70) الرابط أدناه يوضح موقع الجامعة على خرائط google جامعة المنوفية الأهلية

إجراءات قيد الطلاب المرشحين بـ"جامعة المنوفية الأهلية"

مع العلم أنه يتم قبول أوراق الطلاب مبدأيا في ضوء ترشيح الطالب لأحد البرامج الدراسية بالجامعة ويتاح للطالب عدد (7) أيام عمل ليتمكن من استكمال أوراقه ودفع المصروفات وذلك بداية من يوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2022 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرًا.

المستندات المطلوبة للتقديم  بـ"جامعة المنوفية الأهلية"

المستندات المطلوبة بيانها كما يلي:

1- أصل استعارة الثانوية العامة أو بيان درجات الطالب بالثانوية العامة.
٢- أصل شهادة الميلاد.
3- بطاقة الترشيح.
4- نموذج (6) جند (للذكور فقط).
5- عدد (6) صورة شخصية للطالب مقاس (4 × 6).

6- نموذج للكشف الطبي ويستخرج من وحدة الإدارة الطبية المتواجدة بمقر جامعة المنوفية الأهلية أو من الإدارة الطبية لجامعة المنوفية المتواجدة بالبر الشرقي بشبين الكوم شارع كلية التربية، وذلك بعد توقيع الكشف الطبي على الطالب أو الطالبة.

الرسوم الدراسية بـ"جامعة المنوفية الأهلية"

يتم سداد الرسوم الآتية:
۱- رسوم ملف التقديم بقيمة 1500 جنيه مصري.
۲- رسوم الكشف الطبي بقيمة 150 جنيه مصري.

3- الرسوم الدراسية على قسطين وفقا للتالي:
- كلية الهندسة برنامج تخطيط وتشييد المدن الذكية القسط الأول يسدد مع تقديم الملف 35000 جنيه وقيمة القسط الثاني يسدد في الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني 15000 جنيه.

- كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي برنامج انترنت الأشياء وتحليل البيانات الضخمة القسط الأول يسدد مع تقديم الملف 30000 جنيه وقيمة القسط الثاني يسدد في الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني 10000 جنيه.

وأكدت جامعة المنوفية الأهلية، أنه لا يعتبر الطالب مقيدا إلا بعد سداد الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول.