السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. نتيجة التحويلات بين المدارس 2022 الجيزة

كشكول

‎نتيجة التحويلات بين المدارس 2022الجيزة.. تصدر البحث عن نتيجة قبول تحويلات الطلاب بين مدارس محافظة الجيزة محرك جوجل خلال اليومين الماضيين.

جاء ذلك بعد أن أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، فتح الاستعلام عن نتيجة التحويلات الإلكترونية بين المدارس الرسمية العربى والرسمية للغات والرسمية للغات المتميزة على مستوى محافظة الجيزة من خلال موقع المديرية بعد 1/9/2022 أو الاستعلام من خلال لجان التحويلات بالإدارة التعليمية التي تم التقدم لها.

نتيجة التحويلات بين المدارس 2022 الجيزة

ويمكن للطلاب وأولياء أمورهم الولوج إلى رابط الاستعلام عن نتائج التحويلات الإلكترونى لمديرية التربية والتعليم بالجيزة من اللينك التالي: هنا.

 

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، كانت قد أعلنت بدء التسجيل من يوم 1/7/2022 الماضى وامتد حتى الاربعاء الموافق 31 أغسطس 2022.

 

ويتم الاستعلام  عن نتائج التحويلات بين المدارس 2022 الجيزة بإتباع الخطوات الآتية:

_ الولوج إلى الرابط التالي: هنا.

_ إدخال الرقم القومى للطفل. 

_ في حالة قبول الطلب يجب طباعة الاستمارة من الموقع وإرفاقها بالأوراق المطلوبة.

ويمكن الاستعلام عن طلبات التحويل المقدمة من خلال الموقع الرسمي الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاستقبال الطلبات، ويتم ذلك من خلال عدة خطوات تعرف عليها:

-يتم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الضغط هنــا.

-الضغط على كلمات الاستعلام عن نتائج طلبات التحويل، ثم كتابة بيانات الطالب كاملة المسجلة باستمارة نقل القيد.

-تدوين بيانات المدرسة المقيد فيها الطالب، وكذلك الإدارة التعليمية، وتسجيل بيانات المدرسة الراغب ولي الأمر في تحويل ابنه لها.

-يتم الضغط على كلمة عرض الطلب التي تظهر داخل الموقع، وذلك للتأكد من صحة البيانات المدونة والسابق إدخالها، ثم يتم الضغط على كلمة الاستعلام عن النتيجة والتي تكون بـ"قبول طلب التحويل، أو الرفض".

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن ضوابط التحويلات بمدارس الجيزة 2022، والتي تتمثل في أنه يتم قبول الطلاب بناء على كثافة الطلاب لكل مدرسة على حدا.

وتعمل الإدارات التعليمية حاليًا، على إعداد كشوف بأسماء الطلاب المحولين من وإلى المدارس لكافة مراحل التعليم، ومن المفترض أن يتم إعلان الأسماء المقبولة نهائيا في التحويلات بداية شهر سبتمبر المقبل.