الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. جامعة الإسكندرية تعلن فتح باب التقديم لماجستير العلوم

جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية تعلن فتح باب التقديم لماجستير العلوم

أعلنت جامعة الإسكندرية فتح باب الالتحاق بالدفعة الثالثة على التوالي لفصل الخريف ٢٠٢٢ من ماجستير العلوم الفريد من نوعه والأول في مصر في إدارة الإبداع والتغيير المقدم من جامعة الإسكندرية وجامعة حمدان بن محمد الذكية بالإمارات، مشيرة إلى أن العدد محدود ٢٠ طالب فقط والقبول بأسبقية التقديم.

رابط التقديم لماجستير العلوم جامعة الإسكندرية

ويمكن للطلاب التسجيل عبر هذا الرابط وسوف تقوم جامعة الإسكندرية بالتواصل معك من هنا

- لينك البرنامج علي الموقع الرسمي لـ جامعة الإسكندرية من هنا

فوائد الماجستير العلوم جامعة الإسكندرية

أهم الفوائد التي يحصل عليها الدارس:
- الماجستير أكاديمي معتمد من المجلس الأعلى للجامعات في مصر ومن وزارتي التعليم العالي في الدولتين.

- عند الانتهاء منه يحصل الدارس عل شهادة موثقة من جامعة الإسكندرية وجامعة حمدان بن محمد الذكية بالإمارات.

- الدراسة مرنة: ٥٠٪؜ اونلاين و٥٠٪؜ حضور بمعهد الدراسات العليًا والبحوث جامعة الإسكندرية.

- هذا الماجستير لا يشترط عمل رسالة مثل أي ماجستير أكاديمي آخر؛ للدارس حرية الاختيار بين دراسة ١٢ مادة بدون تحضير رسالة أو دراسة ١٠ مواد مع عمل رسالة مما يميز هذا البرنامج ويضيف من مرونته.

- السعر خاص للدارسين المصريين الجنسية (عدد المواد 12 مادة وتكلفة المادة الواحدة 2000 جنيه مصري + 2000 جنيه مصاريف إدارية يتم دفعها أول كل ترم) وهذه المصاريف مخفضة للطلبة المصريين فقط.
 

نظام الدفع لماجستير العلوم جامعة الإسكندرية

يحاسب الدارس علي حسب عدد المواد التي يسجلها في الترم فقط + 2000 جنيه مصاريف إدارية يتم دفعها أول كل ترم.

الماجستير العلوم جامعة الإسكندرية

يركز برنامج الماجستير العلوم جامعة الإسكندرية على استراتيجيات إدارة المنشآت الحديثة ووضعها وإبقائها على مسار التغيير. ويوفر البرنامج للدارسين المعرفة والمهارات المتخصصة حول كيفية التغلب على المقاومة أثناء عملية التغيير وتحقيق أقصى قدر من التعلم والتفكير المتجدد للتنبؤ بتداعيات التغيير والتعامل معها.

ويهيئ البرنامج الدارسين ويعدهم لخلق ثقافة الابتكار وتطوير استراتيجيات الابتكار وإدارة التغيير إذ يتناول القضية المعقدة لإدارة التغيير باستخدام دراسات الحالة بعد تحويرها لتلائم السياق المحلي والإقليمي.
الاجتماعي.

الفئة المستهدفة للماجستير العلوم جامعة الإسكندرية

برنامج الماجستير العلوم جامعة الإسكندرية يفيد كل من لديه الرؤية ليصبح القائد الملهم لإدارة التغيير في المؤسسة من أجل تحقيق الريادة في السوق.

كما يفيد جميع خريجي الجامعات والمهنيين الذين يطمحون إلى سلك المسار الوظيفي في الإدارة مثل الإداريين والمدراء والمفتشين والمشرفين والميسرين من مؤسسات القطاعين العام والخاص والقطاع الاجتماعي.

كما أعلنت جامعة الإسكندرية أنه يمكن التقديم بالأوراق المتاحة مبدئيًا على أن يتم استكمال الأوراق قبل آخر موعد للتقديم ١٥/٩/٢٠٢٢، مؤكدة أن التقديم مجاني ولا يتم دفع أي رسوم عند تسليم الأوراق المطلوبة، حيث يمكن تقديم الأوراق بمعهد الدراسات العليا والبحوث جامعة الإسكندرية، الدور السادس، قسم تكنولوجيا المعلومات، شارع أبو قير، بجوار قسم باب شرق، الإسكندرية، ومواعيد العمل من السبت إلى الخميس من الساعة ٩ صباحًا حتى ١ ظهرًا، وآخر موعد للتقديم واستكمال الأوراق حتى ١٥/٩/٢٠٢٢.

جامعة الإسكندرية تعلن فتح باب التقديم لماجستير العلوم
جامعة الإسكندرية تعلن فتح باب التقديم لماجستير العلوم
جامعة الإسكندرية تعلن فتح باب التقديم لماجستير العلوم
جامعة الإسكندرية تعلن فتح باب التقديم لماجستير العلوم