الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

وكيل المنوفية الأزهرية يتابع سير لجان امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية

كشكول

 


تابع عاطف سلام الوكيل الثقافى بمنطقة المنوفية الأزهرية، سير لجان امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك للاطمئنان على مدى انتظام سير الامتحانات. 


أشار الوكيل الثقافى، إلى توفير البيئة والجو المناسب للطلاب والمعلمين لأداء الامتحانات بشكل مثالي، يحقق لهم كافة سبل الراحة، التي تعينهم على التفوق والنجاح كذلك على ضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية لتنظيم الامتحانات، والتصدي لكل وسائل الغش داخل اللجان، ومنع إدخال الهاتف المحمول إلى اللجان وتوفير التهوية الجيدة والمناخ المناسب الصحى والآمن للطلاب والتنبيه على الطلاب بعدم تبادل أي ادوات، وتفعيل دور الأمن داخل وخارج اللجان، ومتابعة النظافة والتطهير والتعقيم للجان بصفة مستمرة، من أجل الحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.


كما حرص  الوكيل الثقافى على التساؤل مع الطلاب حول محتوى الاسئلة ومطابقتها للزمن المقرر لها، مشيرا انه تم تشكيل غرفة عمليات بالمنطقة خاصة بمتابعة لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية، لمتابعة سير اللجان والوقوف على أبرز الإيجابيات والعقبات التي قد تواجها، والتعامل معها بشكل فوري.

 

يذكر أنه قد استهلت اليوم امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية، حيث أدى طلاب القسم العلمي الامتحان في مادتي الفقه والجبر والهندسة الفراغية،بينما أدى طلاب القسم الأدبي الامتحان في مادتي الفقه والتوحيد.