الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس كفر الشيخ الأزهرية يتابع لجان امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية

كشكول

تابع الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفرالشيخ الأزهرية، سير لجان امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، في أولى أيامها صباح اليوم السبت الموافق 20 أغسطس 2022م، من داخل لجنة فتيات المثلث الثانوي، والمقامة بمعهد فرج الكبرى الثانوي، إدارة الرياض التعليمية الأزهرية، وذلك للاطمئنان على مدى انتظام سير الامتحانات.


وقد رافق رئيس المنطقة خلال جولته الدكتور ولاء الدين عطية، مدير إدارة فوه التعليمية الأزهرية والمنتدب لمتابعة سير لجان إدارة الرياض، والشيخ علي شوغي، رئيس اللجنة.


ونوه رئيس المنطقة خلال جولته علي توفير البيئة والجو المناسب للطلاب والمعلمين لأداء الامتحانات بشكل مثالي، يحقق لهم كافة سبل الراحة، التي تعينهم على التفوق والنجاح.


وحرص على التساؤل مع الطالبات حول محتوى الاسئلة ومطابقتها للزمن المقرر لها، كما شدد على منع الغش نهائيًا والتصدي لكافة أساليبه، متابعًا سير العمل بداخل الكنترولات الفرعية لهذه اللجان، وكذا متابعة تواجد الموجهين ورجال المتابعة بداخل اللجان منذ انطلاق اللحظات الأولي لها.


كما شدد على أهمية الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية المُتبعة، واتباع التعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والواردة من الإدارة المركزية للامتحانات برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية. 


وبنهاية الجولة أشار رئيس المنطقة إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمنطقة خاصة بمتابعة لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية، لمتابعة سير اللجان والوقوف على أبرز الإيجابيات والعقبات التي قد تواجها، والتعامل معها بشكل فوري.


يذكر أنه قد استهلت اليوم امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية، حيث أدى طلاب القسم العلمي الامتحان في مادتي الفقه والجبر والهندسة الفراغية،بينما أدى طلاب القسم الأدبي الامتحان في مادتي الفقه والتوحيد.