الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

"اتحاد طلاب إندونيسيا" يقيم الحفل الختامي للأنشطة بحضور رئيس تطوير الوافدين

كشكول

نظم اتحاد طلاب إندونيسيا حفل ختام الأنشطة الثقافية والرياضية التي نظمها الاتحاد للطلاب الإندونيسيين الدارسين بمعهد الأزهر لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بنين وفتيات، بمقر المركز، بحضور الدكتور نهلة الصعيدي رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، ووفد من اتحاد طلاب إندونيسيا.


وألقت  الصعيدي، كلمة رحبت فيها بالطلاب والطالبات الوافدين من دولة إندونيسيا، معربة عن سعادتها وامتنانها لحضور هذا الاحتفال الذي يعكس روح التلاحم بين الطلاب، ومدى حرصهم على التفاعل الإيجابي، فيما بينهم.


كما استعرضت الصعيدي البرامج التعليمية التي يقدمها المركز لخدمة الطلاب الوافدين للدراسة في الأزهر من جميع أنحاء العالم، مؤكدة أن الاهتمام بالطلاب الوافدين، في مقدمة أولويات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، من خلال دعمهم علميًا وفكريًا، بالمنهج الوسطي المعتدل؛ ليكونوا خير سفراء للأزهر في بلادهم.


ومن جانبهم أعرب اتحاد طلاب إندونيسيا بكلماتهم الرقيقة عن شكرهم للدكتورة نهلة الصعيدي لإتاحتها الفرصة لهم لإقامة فعاليات الحفل، ودعمها لهم لإكمال دراستهم بالأزهر لتعلم العلوم الشرعية والعربية.