الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تكريم عميد طب بني سويف تقديرًا لجهوده

كشكول


أقيمت كلية الطب البشري بجامعة بني سويف اليوم الأحد، جلسة استثنائية لمجلس وذلك بحضور جميع أعضاء المجلس ورؤساء الأقسام لتكريم الدكتور عاطف مرسي، عميد الكلية، لدوره الهام والداعم في إعادة تطوير وبناء المستشفى الجامعي وكذلك النهوض بالكلية خلال فترة عمله، حيث عبر أعضاء المجلس عن حبهم وتقديرهم له في فترة عمادته للكلية والتي كانت مليئة بروح التعاون وسط أجواء صعبة خلال أزمة فيروس كورونا.

كما أعرب الدكتور أميرة همام، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، عن اعتزازها بفترة عملها في ظل قيادة الدكتور عاطف مرسي والتي كانت فترة مليئة بالنشاطات المختلفة وأثمرت عن العديد من الإنجازات في مجال الدراسات العليا والبحوث ومنها اعتماد العديد من لوائح البرامج والدبلومات المهنية في مختلف التخصصات وكذلك اعتماد لائحة البرنامج الخاص وبدء الدراسة به

كما أضافت الدكتور داليا حسين عبد العزيز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن فترة عمادة الدكتور عاطف مرسي تضمنت إنجازات كثيرة في مجال شئون التعليم والطلاب والتي كانت فترة ناجحة ومثمرة في خدمة العملية التعليمية بالكلية.

وتابعت الدكتورة نبيلة لاحظ رئيس قسم الصدرية أن فترة الدكتور عاطف مرسي كانت مليئة بالتحديات والصعاب والتي استطاعت قيادته الحكيمة أن تعبر هذه الفترة بنجاح وخصوصا خلال أزمة فيروس كورونا والتي أثبتت قوة ونجاح منظومة العمل بالكلية والمستشفى الجامعي.

وخلال الجلسة قدم الدكتور محمد شعبان، مدير مستشفيات الجامعة، الشكر والتقدير لعميد الكلية على الفترة التي شهدت تطورات كبيرة في مستشفيات الجامعة والتي أسفرت عن تطوير وتحديث وافتتاح العديد من أقسام المستشفى الجامعي كما أسفرت عن إنشاء صرح طبي عملاق متمثل في مستشفى علاج الأورام والحروق يعتبر الأكبر والأحدث في محافظات الصعيد.

وعبر الدكتور عبد الناصر النجار رئيس قسم جراحة التجميل عن شكره وتقديره للعميد عن فترة عمادته التي كانت تسودها روح التعاون والعمل الجماعي المميز وكانت فترة ناجحة بكل المقاييس وأن ثمار هذه الفترة ستظل إنجازا يحتذى به في القيادة وتولي المسئولية بالكلية والمستشفى الجامعي.

من جانبه قدم الدكتور عاطف مرسي، عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي جزيل شكره وتقديره لأعضاء المجلس ورؤساء الأقسام والهيئة المعاونة الذين كانوا خير عون له خلال فترة توليه العمادة وأنهم شركاء نجاح لهذه الفترة المميزة في حياته متمنيا لهم مواصلة الجهد والعطاء لخدمة مصرنا الحبيبة.

جدير بالذكر أن فترة تولي مرسي عمادة الكلية ورئاسة مجلس إدارة المستشفى الجامعي شهدت العديد من الإنجازات المختلفة فيما يخص الكلية والعملية التعليمية وكذلك المستشفى الجامعي.