السبت 01 أكتوبر 2022 الموافق 05 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. تفاصيل الساعات الأخيرة لوزير التربية والتعليم السابق

كشكول

نرصد تفاصيل الساعات الأخيرة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قبل التعديل الوزارة الذي حدث صباح اليوم.

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الدكتور طارق شوقي، لم يكن يعلم برحيله من منصبه كوزيرا للتربية والتعليم، فقد تفاجئ الجميع داخل الوزارة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصه، أن يوم الأربعاء الماضي وصل الدكتور طارق شوقي إلى الوزارة ليباشر عمله، ولكنه كانت تظهر عليه ملامح القلق، قائلا:" وصل للدكتور طارق شوقي معلومه يوم الأربعاء الماضي أنه في تعديل وزاري سيحدث أول الأسبوع القادم، فظهرت عليه ملامح القلق، ولكنه لم يكن يعلم بشكل مؤكد أنه من ضمن التعديل الوزاري".

واستكمل المصدر:" دكتور طارق كان مباشر عمله حتى فجر الجمعه بشكل طبيعي، ومن ضمن أخر أعماله داخل الوزارة الفيديو التي تم نشره على صفحته الرسمية على الفيسبوك بشأن الرد على الإدعاءات على التشكيك بنتائج الثانوية العامة والتشكيك في اعمال التصحيح وازمة الطالبة الحاصلة على ال 12%".

وبحسب المصدر، أن الدكتور طارق شوقي قد ذهب الخميس الماضي إلى اجتماع مجلس الوزراء بالعلميين، ولم يذهب إلى الوزارة، متابعا:" وكان أحيانا يأتي يوم السبت ليباشر عمله، ولكنه اليوم لم يأت اليوم لانه علم برحيله من الوزارة".

 

ووافق مجلس النواب اليوم بشكل رسمي على التعديل الوزاري الجديد، والذي يتولى فيه الدكتور رضا حجازي، منصب وزير التربية والتعليم خلفا للدكتور طارق شوقي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements