الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رفض زواجه فقتله.. مصرع مدرس في الجيزة بعد رفض زواج شقيقته من عامل

كشكول

دفع المعلم أسامة صابر محمد  حياته ثمنًا لرفضه عاملا تقدم لخطبة شقيقته، حيث تعدى عليه الأخير بسلاح أبيض موجهًا له طعنة نافذة في الصدر لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة.

البداية كانت بتلقي مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بمقتل مدرس نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، بمنطقة الصف.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن 3 أشخاص تشاجروا مع الضحية، وشقيقه، وابن خالتهما، واعتدى أحدهم عليهم بسلاح أبيض مما أسفر عن مقتل المدرس وإصابة الآخرين.

وكشفت التحريات عن أن أحد المتهمين كان يرغب في الزواج من شقيقة القتيل، ومع رفضه ارتباطه بها، اعتدى المتهم عليه، وتمكن رجال المباحث من ضبط الجناة، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

واعترف المتهمون بقتل مدرس في منطقة الصف جنوب محافظة الجيزة، أمام رجال المباحث عقب القبض عليهم، بأن أحد المتهمين "عامل" يبلغ من العمر 44 سنة، تقدم للزواج من شقيقة المجني عليه، إلا أن القتيل وشقيقه رفضا طلبه، مما دفعه للاستعانة باثنين من أبناء عمه، وتشاجروا مع الشقيقين وابن خالتهما، وخلال المشاجرة اعتدى المتهم على المجني عليهم بمطواة وفر والمتهمون الآخرون هاربين.

وكشفت تحريات رجال المباحث عن أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى، إلا أن المدرس فارق الحياة، متأثرا بإصابته بجرح طعني نافذ بالصدر، بينما تم إسعاف المصابين الآخرين.