السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"تربية عين شمس" تعقد المؤتمر السنوي لقسم الفيزياء

كشكول

افتتح حازم راشد عميد كلية التربية بجامعة عين شمس المؤتمر السنوي لقسم الفيزياء وتضمن العديد من الفعاليات والتكريمات، حيث أشاد راشد بالجهود المتميزة لقسم الفيزياء في إنجاز المهام الى جانب التميز البحثى.

وأشار عبد الناصر رشاد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث خلال كلمته إلى جوانب المتميزة للقسم في مجال الدراسات العليا، كما لفتت  صفاء شحاتة وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب إلى الجهود المبذولة من أجل الاعتماد البرامجي وجهود أعضاء هيئة التدريس في هذا المجال.

وأكد رضوان حمودة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق التكامل الموجود بقسم الفيزياء وتميزه في كافة المجالات.

كما أكد أشرف بخيت عميد كلية التربية بجامعة 6 أكتوبر وعضو هيئة التدريس بالقسم، التعاون المتميز لأعضاء هيئة التدريس بالقسم مما يؤثر في جودة الأداء بالعملية التعليمية.

وألقى كرم فتحى عبدالرحمن القائم بأعمال رئيس مجلس القسم كلمة رحب فيها بالحضور، مشيدا بجهود القسم في دعم الطلاب والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وألقى علاء الدين عبد الحليم رئيس مجلس القسم السابق ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة كلمة ألقى فيها الضوء على إنجازات القسم في مجال رعاية الأنشطة الطلابية وتكاملها مع الجانب المعرفي التطبيقى للطلاب، وأشار الى التميز في إحصائيات النشر الدولي لأعضاء هيئة التدريس من القسم وكذلك التكامل في الخدمات المجتمعية والبحوث التطبيقة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وتم عرض مجموعة من الفقرات الطلابية منها كلمة الخريجين.