الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
التربية والتعليم

اعتماد نتيجة الدور الثانى لإعدادية دمياط بنسبة نجاح 98.71%

كشكول

عتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية لعام ٢٠٢٢/٢٠٢١ بنسبة نجاح ٩٨.٧١%، حيث بلغ عدد المقيدين ٣٠٣٦١طالب وطالبة،حضر الامتحانات ٢٩٣٦٢و نجح منهم ٢٨٩٨٢طالب وطالبة. 

كما اعتمدت " المحافظ " نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح ٩٠.٧% للدورين معًا..

وقال الدكتور خالد خلف مدير مديرية التربية والتعليم ان امتحانات الدور الثانى انعقدت فى الفترة من ٢٤ وحتى ٢٨ يوليو الماضى، مشيرًا إلى انه سيتم إطلاق النتيجة من خلال روابط عبر الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط ومديرية التربية والتعليم بدمياط.

وينشر " كشكول " لينك نتيجة الدور الثاني لطلاب الشهادة الاعدادية في دمياط وهو: https://www.mediafire.com/file/8tt4sjwcnaipmhb/الدور+الثانى+المهنى+2021-2022.xlsx/file

يذكر أن شارك 20 طالبا وطالبة من فئة الطالب المثقف بالاضافة الي ٣ معلمين من فئة المعلم المثقف من تعليم دمياط في تصفيات المشروع الوطني للقراءة  على مستوى الجمهوريه،  والتي انتهت امس الثلاثاء.

واعرب الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدميـاط عن شكره وتقديره لمعالي الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لرعايتها لأبنائنا الطلاب معربا عن سعادته بتكريم الطلاب المتميزين، متمنيا بفوزهم  بمراكز أولى على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أنه عقب إعلان النتائج سيكرم المتميزين من الطلاب والمعلمين، لأنهم يستحقون كل التقدير. 

جاء ذلك بحضور يحيى توما مدير عام الشئون التنفيذية والخدمات التربوية ومحمد عمر موجه عام المكتبات لدعم الطلاب والمعلمين.