الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

إصابة أم و4 من أبنائها باشتباه تسمم غذائي ببنى سويف

كشكول

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة، اليوم الأربعاء، باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم وجبة طعام بعزبة علي حمودة التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم وجبة طعام بعزبة على حموده التابعة لمركز ناصر.

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصى الأم وتدعي"ابتسام.ع.ا" 35 سنة،  وأولادها"ندى.و.ا" 17 سنة، و"عبد الله" 14 سنة، وشقيقة "أحمد" 6 سنوات، وشقيقتهم "ملك" 6 سنوات مصابين باعياء وقىء، وتم إيداع المصابين الخمسة القسم الداخلى للمستشفى لتلقى العلاج اللازم تحت إشراف الدكتور تامر حامد مدير عام المستشفى.

وفي سياق آخر، شيع أهالي مركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، جثامين 3 شباب لقوا مصرعهم في حادث تصادم دراجتين ناريتين بطريق تلت بني صالح بمركز الفشن جنوب المحافظة بينهما اثنين من قرية صفط العرفا، إلى مثواهم الأخير بمقابر عائلتهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

وتوافد أهالي قريتي صفط العرفا وعزبة عبد اللطيف يوسف التابعتان لمركز الفشن، على مستشفى الفشن المركزى، لاستقبال جثامين 3 من ضحايا حادث تصادم دراجتين بخاريتين، وإنهاء تصاريح الدفن، إلي مثواهم الأخير في مقابر الأسرة

وقال أهالى قرية صفط العرفا بمركز الفشن، إن المتوفين كانوا خلال خروجهم من المنزل مستقلين دراجة نارية، تصادمت الدراجة التي كانوا يستقلونها، بأخري كان يستقلها شاب من عزبة عبد اللطيف يوسف، علي طريق بني صالح وعلي خليل، ما أدي إلي وفاة الـ 3 في الحال، ولا نقول إلا ما يرضي الله ورسوله إنا لله وانا إليه راجعون».


 

Advertisements
Advertisements
Advertisements