الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم دمياط يشهد ورشة عمل عن الإتيكيت الوظيفي بقاعة التدريب بإدارة الروضة.

كشكول


شهد اليوم الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، فعاليات ورشة عمل إقامتها إدارة التدريب بالمديرية تحت إشراف مها بدوي ومسؤل التدريب بإدارة الروضة ايمان رشدي، عن الإتيكيت الوظيفي وكيفية التعامل مع الزملاء والرؤساء وأولياء الأمور والتي استهدفت مديري المدارس ورؤساء الأقسام بإدارة الروضة التعليمية.

جاء ذلك بحضور عصام الراوي مدير إدارة الروضة ومسعد ابو الرجال وكيل الإدارة ومحمد قورة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

وخلال ورشة العمل أكد الدكتور "خالد خلف"، أن القدرة على التعامل بشكل صحيح يمكن في بعض الأحيان أن تفوق حتى المهارات الفنية والعملية للأشخاص إذا كنت تعرف ما يجب عليك فعله، ومتى يمكنك القيام به، وكيفية القيام بذلك بالأسلوب الصحيح، فسوف يكون لديك ميزة تنافسية في حياتك المهنية، مشيرًا أنه اتفق الجميع على أن الأخلاق الحميدة تعزز العلاقات العملية مع الزملاء والمديرين، لذا فان مهارات الإتيكيت في التعامل في بيئة العمل لها أهميه قصوى.

وأشاد "وكيل الوزارة" بالبرنامج التدريبي، مؤكدًا أنه يعمل على إلمام المشاركين بكافة آداب الأعمال والمعرفة بالبروتوكول اللازمة لإدارة الأعمال بمزيد من الثقة والمعرفة والكفاءة والفعالية أكثر من ذي قبل، مما يضع المسئول والآخرين في سهولة من خلال إظهار المزيد من الثقة والتوازن في مختلف المواقف.

كما شهد "وكيل الوزارة" عدة فيديوهات خاصة بإنجازات إدارة الروضة التعليمية خلال العام الدراسي ٢٠٢١_٢٠٢٢م موجها الشكر والتقدير لكل العاملين بالمدارس والإدارة التعليمية علي تعاونهم وجهودهم المثمرة لصالح العملية التعليمية.

Advertisements
Advertisements