الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«التعليم»: تأجيل تدريب المعلمين والمديرين لقضايا التنوع البيولوجي والاستدامة البيئية والتغير المناخي

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

 

قررت وزارة التربية والتعليم لشؤون المعلمين تأجيل تدريب المعلمين والمديرين علي الحقيبة  التدريبية حول قضايا التنوع البيولوجي والاستدامة البيئية والتغير المناخي، والتي كان من المقرر بدايتها صباح غدا الاثنين، حيث تم تأجيلها لمدة اسبوع ليبدأ أجراؤها الاثنين 8 أغسطس المقبل.

وجاء نص الخطاب كالتالي:

"أنه في إطار الاستعداد للمشاركة في فعاليات الدورة ال ٢٧ من مؤتمر تغير المناخ 27 COP لعام ۲۰۲۲ ، وإيماءا الي ما قامت به وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من اعداد حقيبة تدريبية حول قضايا التنوع البيولوجي والاستدامة البيئية والتغير المناخي للمديرين والمعلمين.

وبالإشارة الي كتابنا المرسل بتاريخ ٢٠٢٢/٧/٢٦ في هذا الشأن، يرجي التنبيه بأنه تم تأجيل التدريب المقرر عقدة بمقر اتحاد الطلاب بالعجوزة والخاص بالحقيبة التدريبية حول قضايا التنوع البيولوجي والاستدامة البينية والتغير المناخي الي يوم الاثنين الموافق ۲۰۲۲/۸/۸ بمقر اتحاد الطلاب بالعجوزة على أن يكون الحضور من مساء يوم الاحد ۲۰۲۲/۸/۷ والمغادرة نهاية يوم عمل الخميس الموافق ٢٠٢٢/٨/١١م ".

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ عبر كشكول 

ويقدم موقع كشكول، خدمة للطلاب وهي رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 للحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي العام للعام 2021/2022 بطريقة بسيطة، وكذلك أيضًا خطوات تسجيل البيانات في السطور التالية.

يجب على الطالب أو ولي الأمر الدخول على هذا الرابط  التالي عبر موقع كشكول.

يجب على الطالب ملء البيانات الموجودة: مثل الاسم رقم الجلوس والبريد الإلكتروني ورقم التليفون بطريقة سليمة دون وجود أية أخطاء.

يجب على الطالب أو ولي الأمر الضغط على كلمة سجل الآن.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان قد رد على مدعي تغيير نتائج امتحانات الثانوية العامة 2022.

وكتب وزير التعليم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: إن كل المواقع أو الأفراد الذين يتسابقون بادعاء القدرة على تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة، ما هم إلا جماعات تحترف النصب والاحتيال. 

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن هذا يحدث كل عام للأسف ويقع الكثيرون في هذا الفخ، ولا صحة لمثل هذه الادعاءات، مؤكدًا أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 إلكترونيًا ومؤمن بالكامل.

 

 

 

 

Advertisements
Advertisements