الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ميعاد نتيجة الثانويه العامه 2022

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

ميعاد نتيجة الثانويه العامه 2022.. يبحث أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2021_2022، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، والتي من المقرر إعلانها في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022


ويقدم  موقع كشكول، خدمة للطلاب وهي رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 للحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي العام للعام 2021/2022 بطريقة بسيطة، وكذلك أيضًا خطوات تسجيل البيانات في السطور التالية.

يجب على الطالب أو ولي الأمر الدخول على هذا الرابط  التالي عبر موقع كشكول https://natiga.kashqol.com/?fbclid=IwAR0Q-ymFMwi1uQErgD7JKOZ21HMS-SLBDr_m7oyHJ2HhbARBZytWOMopjpM

يجب على الطالب ملء البيانات الموجودة: مثل الاسم رقم الجلوس والبريد الإلكتروني ورقم التليفون بطريقة سليمة دون وجود أية أخطاء.
يجب على الطالب أو ولي الأمر الضغط على كلمة سجل الآن.


يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان قد رد على مدعي تغيير نتائج امتحانات الثانوية العامة 2022.

وكتب وزير التعليم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: إن كل المواقع أو الأفراد الذين يتسابقون بادعاء القدرة على تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة، ما هم إلا جماعات تحترف النصب والاحتيال.

تصحيح أوراق إجابات الثانوية العامة 2022

و أضاف وزير التربية والتعليم، أن هذا يحدث كل عام للأسف ويقع الكثيرون في هذا الفخ، ولا صحة لمثل هذه الادعاءات، مؤكدًا أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 إلكترونيًا ومؤمن بالكامل.
وكان الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، الشكر لجميع الوزارات والهيئات التي شاركت في إنجاح منظومة الامتحانات هذا العام وعلى رأسها وزارة الدفاع ووزارة الداخلية ووزارة الصحة والتنمية المحلية ووزارة الكهرباء كشريك أساسى في امتحانات الثانوية العامة، إضافةً إلى الجهود التي بذلتها الهيئات والأجهزة الرقابية والأمنية، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة من جانب السادة المحافظين، لتسخير كافة الإمكانات من أجل انتظام سير العملية الامتحانية واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ للطلاب خلال فترة انعقاد سير الامتحانات.

وكشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 202½022، يتم مراجعتها حاليا، تمهيدا لتحديد عدد الطلاب الأوائل في جميع الشعب.

اقرأ أيضاً

عاجل.. ضوابط تحصيل المصروفات الدراسية للصفوف الاولى للعام 2022/2023