الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بنت مصر| آمال ماهر تتصدر تريند «تويتر».. ومغردون: بنحبك

كشكول

تصدرت آمال ماهر التريند الأول علي «تويتر» بهاشتاج «بنت مصر» واحتفل مغردون بعودتها إلى الغناء مرة أخرى بعد غياب طويل.

وتنوعت التغريدات حول الترحيب بها مرة أخرى وظهورها من جديد.

قالت منه سراج: «‏شكرًا تذكرتى على النظام والديكور الهايل، شكرًا لكل شخص ساعد فى عودة بنت مصر ونجمتها».

وبدوره، قال زياد حبيب: «‏‎نورتي يا بنت مصر.. ومبروك نجاح الحفل وان شاء الله ربنا يوفقك».

وكتب العسال: «ألف حمد لله علي سلامتك يا بنت مصر.. لقب ملكة الغناء العربي قليل عليكي.. ما شاء الله صوتك الماسي لا يقارن».

وأضاف: «الله يحفظك وبالنجاح دائما الأغنيتين الجداد تحفه بجد.. يا غالية بنحبك قوي».

ظهرت المطربة آمال ماهر في حفل حاشد بمدينة العلمين الجديدة قائلة: « انتو اللي وحشتوني الله يسلمكم، يعني معنديش كلام أقوله واحشيني جدا وأنا هنا في مكاني بينكم ومعاكم، وشكرا على كل شيء شكرا على المحبة والاحترام شكرا على كل حاجة قدمتوها لي ويا رب يكون يوم جميل يليق بجمهور جميل زيكم».

وقامت آمال ماهر بإلقاء عدد من الأغنيات في حفل مدينة العلمين بالساحل الشمالي، الجمعة، والذي سجل ظهورها الأول بعد انقطاع دام 3 سنوات.

وحضر عدد من الوزراء والفنانين والشخصيات العامة على حضور حفل الفنانة امال ماهر ، والذي يقام حاليا في مدينة العلمين الجديدة، حيث حضرت وزيرة التضامن نيفين القباج الحفل بالإضافة لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

هجوم سعودي على الحفل

وهاجمت قناة العربية السعودية الحفل حيث قالت: «بعد انتظار طويل لم يجد جمهور الفنانة آمال ماهر ما كان يتوقعه، حيث صدمت المطربة المصرية جمهورها بأداء فني متواضع في حفل مدينة العلمين بالساحل الشمالي، الجمعة».

هجوم قناة العربية على آمال ماهر تكرر مع العديد من القنوات السعودية مثل قنوات روتانا وصفحات مثل عرب وود وإل بي سي وغيرها من القنوات التي هاجمت الحفل وقللت من أداء آمال ماهر.

يأتي الحفل بعد أيام قليلة من حالة الجدل التي شهدتها مواقع السوشيال ميديا بشأن اختفاء آمال ماهر، مما أثار تساؤل الكثير من متابعيها حول أسباب الاختفاء مطالبين إياها بالظهور.

وكانت الفنانة آمال ماهر، قد قالت إنها أدت البروڤات واستعدت نفسيًا ومعنويا لحفلها في العلمين الجديدة بعد غياب عامين، متابعة «متوترة وكأن دي أول حفلة أعملها في حياتي ولحظة لقاء الجمهور بالنسبة لي مخيفة».

وأوضحت «ماهر» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc» مع الإعلامي رامي رضوان، والمذاع على فضائية «DMC»، أنها تتحمل مسؤولية ثقة وحب واهتمام الجمهور: «بكون نفسي أحقق للجمهور شغفه وأخليهم مبسوطين والاستعدادت تسير على قدم وساق».


 

Advertisements
Advertisements
Advertisements