الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل الفائزين بالمركز الثالث علي مستوى الجامعات المصرية

كشكول

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ طلاب كلية الحاسبات والمعلومات الفائزين، بالمركز الثالث علي مستوى الجامعات المصرية للأولمبياد الخامس بقطاع الحاسبات والذكاء الاصطناعي والمنعقد بمجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان والذي عقد تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

جاء ذلك بحضور الدكتور أسامة أبو سعده عميد كلية الحاسبات والمعلومات وهيئة الإشراف العلمي برئاسة المدير التنفيذي لمركز المعلومات بالجامعة الدكتور عمرو أبو هاني والدكتور رضا مبروك، والمهندس معتصم دراز والطلاب عبد الرحمن جبريل ومروان سميح وجهاد النزهي.

و هنأ رئيس الجامعة الطلاب الفائزين، مشيرًا إلى دعم ورعاية الجامعة للطلاب المبتكرين في كافة التخصصات في إطار دعم التحول الرقمي ورؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة والتحول نحو الاقتصاد الرقمي القائم على المعرفة، وتشجيع الابتكار.

كما تقدم رئيس الجامعة بالشكر لعميد كلية الحاسبات والمعلومات وهيئة الإشراف العلمي برئاسة المدير التنفيذي لمركز المعلومات بالجامعة الدكتور عمرو أبو هاني، التي من شأنها تطوير قدرات ومهارات الطلاب، وبصفة خاصة في بيئة تنافسية من شأنها تشجيع الطلاب على الابتكار والإبداع"، مشيرًا إلى حرص إدارة الجامعة على بناء قوى بشرية متميزة لتكون قاطرة تنمية تلحق مصر بالثورة الصناعية والتكنولوجية والمعلوماتية.

Advertisements
Advertisements