الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

أول الثانوية الأزهرية مكفوفين "والدى سر نجاحى ولم احصل على دروس خصوصية"

كشكول

قالت والدة الطالبة ريم عيسى عبد القادر بدوى، أول الثانوية الأزهرية مكفوفين، أنه والد الطالبة هو من كان يتحمل معها تعب المذاكرة، ولم يتركها أبدا طوال العام الدراسي، وكان يوفر من وقته وجهده من أجلها.
وتابع  والدة أول الثانوية الأزهرية في تصريحاتها لـ"كشكول"،  أن ريم لم تحصل على اى دروس خصوصية طوال العام، وكنا معها فى المنزل من أجل راحتها ووصولها إلى تلك المرحلة التى تجعلنا جميعًا فخورين بها وبما قدمتها في الامتحانات يجعلها أول الثانوية الأزهرية للمكفوفين.
وعن حلم ابنتها، أن الطالبة لم تحدد بعد أى كلية تدخلها بعد هذا النجاح ولكنها مستعدة لخوض هذا التحدى والوصول إلى أعلى مراتب النجاح فى الكلية.

أجرى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا، هنأ فيه أبناءه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع أقسامها على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2021/2022 م.

وحصلت أميرة أسامة سعيد عبد المنجي، الطالبة بمعهد فتيات الإمام عبد الحليم محمود بمنطقة القاهرة الأزهرية، على المركز الأول على القسم الأدبي بمجموع (٦٢٢) درجة بنسبة (٩٨.٧٣٪؜)، كما حصلت الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسنين، الطالبة بمعهد فتيات فؤاد خميس النموذجي بمنطقة الشرقية الأزهرية، والطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين، الطالب بمعهد طور سيناء النموذجي بمنطقة جنوب سيناء، على المركزين الأول والأول مكرر على القسم العلمي بمجموع (٦٤٩) درجة بنسبة (٩٩.٨٥٪؜).

وحصلت ريم عيسى عبد القادر البدوي، الطالبة بمعهد فتيات سمنود، بمنطقة الغربية الأزهرية، على المركز الأول على المكفوفين بمجموع (٦١٧) درجة بنسبة (٩٧.٩٤٪؜)، كما حصل الحسن فتحي إبراهيم عبد الرحيم، الطالب بمعهد سنورس بمنطقة الفيوم الأزهرية، على المركز الأول على شعبة العلوم الإسلامية بمجموع (٦٢٠) درجة بنسبة (٩٨.٤١٪؜).

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements