الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مديرية التعليم بمرسى مطروح تعلن فتح باب التقديم لوظيفتين

كشكول

قال عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، إن المديرية أعلنت عن فتح باب التقديم؛ لوظيفتي مدير عام الإدارة العامة للخدمات التعليمية، والشئون المالية والإدارية بتعليم مطروح، وفق الشروط والقواعد المنظمة لذلك.

المهارات المطلوبة والشروط

وأكد وكيل تعليم مطروح أن المرفقات المدرجة موضح بها المهارات المطلوبة؛ للتقديم للوظيفة وشروط التقدم والمستندات الخاصة بذلك، والتي تأتي طبقًا لأحكام القانون 81 لسنة 2016، ولائحته التنفيذية والضوابط المنظمة. 

وأشار إلى أن بداية تلقي طلبات التقديم من اليوم وحتى الخامس والعشرين من شهر أغسطس المقبل، مُضيفًا أن تقديم المستندات المطلوبة يكون باسم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مع تسليمها باليد للأمانة الفنية الدائمة للوظائف والقيادية بمديرية التنظيم والإدارة (لجنة القيادات).

مسابقة المعلم المثقف

وكان قد قال عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، في بيان إعلامي له أمس الثلاثاء، إنه تم إجراء التصفيات النهائية لمسابقة المشروع الوطني للقراءة (المعلم المثقف) 2021/2022 للمعلمين الفائزين على مستوي الإدارات التعليمية الثمانية بالمحافظة بقاعة المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا في مدينة مرسى مطروح، تحت إشراف هدي إبراهيم مدير عام الشئون التنفيذية، وبحضور لجنة التحكيم المكونة من سماح فتحي موجه عام المكتبات، وصلاح فهمي موجه أول اللغة العربية.  

وأكد وكيل تعليم مطروح أن مسابقة المعلم المثقف تأتي ضمن فعاليات المشروع الوطني للقراءة، والذي يستهدف بالدرجة الأولي التوجيه بأهمية القراءة في حياة الإنسان ودورها الوظيفي والإبداعي. 

 وأشار وكيل تعليم مطروح إلى أن هذا المشروع الثقافي يستهدف تعميق التنافسية المعرفية مع تعميق أهمية القراءة، ومواكبة التطور العلمي التكنولوجي بوطننا الغالي مصر؛ للوصول للهدف الأسمى المنشود؛ لجعل الأجيال القادمة لديها القدرة على التعامل الأمثل مع مفاتيح الابتكار.

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements