الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

نجاة طفلة من الموت أسفل عجلات سيارة بسوهاج

كشكول

أنقذت العناية الإلهية طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، من الموت المحقق، على يد خالها إثر اصطدام سيارة بها - قيادة خالها - أثناء لهوها أمام منزلها بدائرة مركز ساقلتة، شرقي محافظة سوهاج، ما أدى إلى إصابتها بكسور متفرقة بالضلوع ونزيف حاد، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي، بوصول الطفلة (سجده ج ص ع) 3 أعوام، وتقيم، دائرة المركز، مُصابة بكسور بالضلوع من الناحية اليمنة واشتباه نزيف بالصدر، إدعاء حادث سيارة، وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وبسؤال والدتها المدعوة (صفاء. ر.ع. ا) 28 عامًا، ربة منزل - وتقيم بذات الناحية، أفادت بأنه أثناء لهو نجلتها المذكورة أمام المنزل إصطدمت بها سيارة "تمناية" قيادة المدعو (رأفت.ر.ع.ا) 27 عامًا، سائق، ويقيم بذات الناحية، خال المصابة، مما نتج عنه إصابتها، ونفت الشبهة الجنائية.

وتم التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة. 


 

Advertisements
Advertisements