الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«شوقي» يكشف موعد تسليم العمل للمقبولين بمسابقة 30 ألف معلم

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تسليم العمل للمقبولين بمسابقة 30 ألف معلم داخل المدارس سيكون بداية من العام الدراسي الجديد 2022/2023م.

وأوضح شوقي، أن الجهاز المركزي للتنظيم والادارة سيقوم بمراجعة طلبات المتقدمين داخل الجهاز، لافتا إلى أنه سيتم إرسال خطابات لمن تم قبولهم مبدئيا ممن استكملوا أوراق تقديمهم إلكترونيا، والمنطبق عليهم الشروط.

وأشار إلى أنه سيتم عقد امتحان الكتروني بالكامل للمتقدمين في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، موضحا أن الناجحين في الامتحان سيتم إرسالهم لوزارة التربية والتعليم لعمل كشف نفسي وصحي، بالتعاون مع القوات المسلحة، إضافة إلى أنه سيتم تدريبهم على نظام التعليم الجديد لتجهيزه للعمل قبل بدء العام الدراسي الجديد.

يذكر أن انتهى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة من قبول طلبات المتقدمين، بمسابقة 30 ألف معلم، أمس الأحد، وذلك بعد انتهاء المدة المحددة لتسجيل البيانات ورفع المستندات المطلوبة من الراغبين في التقديم.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن بدء التقديم لمسابقة التعاقد مع 30 ألف معلم مساعد، بدءًا من 2 وحتى 24 يوليو الجاري، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية  التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والتي يدير من خلالها الجهاز جميع مراحل المسابقة، والتي ستكون حلقة الوصل بين الجهاز والمتقدمين، لإخطارهم بمراحل المسابقة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements