الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة الإسكندرية يشهد حفل تخريج طلاب الماجستير المهني بكلية التجارة

كشكول

شهد الدكتور عبدالعزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، مساء أمس، حفل تخريج 174 من قيادات الصف الثاني الحاصلين على درجة الماجستير المهني في إدارة الأعمال للمدراء التنفيذيين "EMBA" وماجستير المحاسبة المهنية.

جاء ذلك بحضور الدكتور السيد الصيفي، عميد كلية التجارة جامعة الإسكندرية، والدكتور محمد عبداللاه، رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق، والدكتور سعيد عبدالعزيز، محافظ الشرقية الأسبق، وعميد الكلية السابق، ووكلاء الكلية، وأعضاء مجلس النواب ومجلس الشيوخ، ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات الشركات، وعدد من رجال الصناعة والتجارة، ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بكلية التجارة.

وفي كلمته، هنأ رئيس الجامعة الحضور بالذكرى السبعون لثورة 23 يوليو المجيدة والتي مثلت نقطة فارقة فى تاريخ مصر الحديث، لافتًا إلى ثورة 30 يونيو والتي كانت بمثابة امتداد لثورة 23 يوليو وتصحيح لمسار الجمهورية الجديدة، والتى تؤسس نسقًا فكريًا واجتماعيًا وإنسانيًا شاملًا لبناء إنسان ومجتمع متطور.

ووجَّه كلمته إلى الخريجين مهنئًا إياهم بالتخرج ومتمنيًا لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية والقيام بدورهم فى النهوض بالوطن العزيز وتحقيق طموحاته في حاضر ومستقبل مشرق، يظله الأمن والاستقرار، وتزدهر فيه التنمية.

وأعرب الدكتور الصيفي في كلمته عن سعادته بتخريج جيل جديد من الكوادر البشرية المدربة إداريًا وماليًا، موضحًا توجه الكلية إلى التوسع في تقديم البرامج المهنية بالتعاون مع عدد من الجامعات العالمية، وداعيًا الخريجين إلى الاستمرار في التعلم وصقل مهاراتهم حيث تتطلب المرحلة المقبلة  تعليمًا وتدريبًا مستمرًا وبمواصفات متقدمة لمواكبة التطورات المتلاحقة في هذا المجال عالميًا.

Advertisements