الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مواعيد صرف المعاشات هذا الشهر 2022

كشكول

يبحث المعلمين عن مواعيد صرف معاشات دفعة يوليو 2022، والذي أعلنت نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عن بدء صرف دفعة معاشات المعلمين المستحقة للأعضاء بداية من يوم الخميس الماضي الذي وافق 21-7-2022.

 

مواعيد صرف المعاشات هذا الشهر 2022


وأوضحت النقابة، أن هناك تنسيق مستمر مع بنك الإسكان والتعمير، لمتابعة جاهزية منافذ الصراف الآلي التابعة للبنك لصرف المعاشات للمستحقين من أعضاء المعلمين، مضيفةً أنه بالتعاون مع البنك سيتم تذليل أية عقبات تواجه المستحقين للمعاش أثناء عملية الصرف.
وفي سياق مختلف أوضحت غرفة العمليات الرئيسية لنقابة المعلمين، أن اليوم الأخير للامتحانات، مر بسلام دون أى مشكلات تعكر صفو العملية التعليمة، ولم يواجه المعلمين المشاركين فى الامتحانات فى أعمال المراقبة والملاحظة أى أزمات، ويعودوا بسلام إلى منازلهم، بعد ان قضى كثير منهم أيام الامتحانات داخل الاستراحات المعدة خصيصا لهم.

مواعيد صرف المعاشات هذا الشهر 2022

ووجه خلف الزناتى، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الشكر لكل معلم شارك فى العملية الامتحانية، مراقبا او ملاحظا أو فى الكنترولات، لما بذلوه من جهد كبير للخروج بالثانوية العامة إلى بر الأمان.

كما وجه الزناتى، الشكر لكل الوزارات وأجهزة الدولة التى شاركت فى تأمين الامتحانات، وكل مراحل نقل وتوزيع الأسئلة، لما بذلوه من جهود مخلصة وأمينة.

وأكد نقيب المعلمين، أن الاخلاص فى العمل سمة المعلم المصرى، الذى لايدخر أى حهد فى خدمة وطنه.

قد يهمك أيضا:

وأوضح محمد عبد الله الأمين العام لنقابة المعلمين ورئيس غرفة عمليات النقابة، أن الفرعيات واللجان النقابية على مستوى جميع المحافظات بذلت حهودا كبيرة لخدمة المعلمين المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة، وبعض الفرعيات وفرت خطوط مواصلات من الاستراحات إلى اللجان.