الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. التحريات تكشف سبب وفاة الدكتورة سميرة عزت

كشكول

كشف تحريات المباحث لنيابة أكتوبر حول واقعة مصرع الدكتورة سميرة عزت، الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي، بعد أن توفيت إثر اصطدامها بحائط المصعد بمقر عملها بشركة أدوية، عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وأن التحريات الأولية تشير إلى أن السبب هو عطل مفاجئ في المصعد؛ لتأمر النيابة العامة باستدعاء عدد آخر من شهود العيان.

وكشفت التحقيقات أن الدكتورة سميرة عزت الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية، خلال عملها بإحدى شركات الأدوية بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، وأثناء محاولتها استقلال مصعد الشركة، فوجئت به مُعطلًا، فاستعانت بعامل الصيانة الخاص بالمصعد، وأكد لها أنه تم إصلاح العطل، حيث دخل إلى كابينة المصعد، وطلب منها الدخول، وخلال استقلالها المصعد تحركت الكابينة فجأة؛ ما أسفر عن اصطدامها بالحائط، لتلقى مصرعها متأثرة بإصابات لحقت بها، وأن عامل الصيانة أصيب بيده، نتيجة محاولته إيقاف المصعد.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة ثان أكتوبر، بلاغًا بمصرع الدكتورة سميرة عزت، الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية، أثناء عملها بإحدى شركات الأدوية الشهيرة.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتبين صحة البلاغ، وتم ضبط عامل الصيانة المسئول عن المصعد، وحرر المحضر وتولت النيابة التحقيقات.