الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«التعليم»: لم نتلق أي ملاحظات بختام امتحانات مدارس المتفوقين STEM اليوم

طلاب
طلاب

أدى طلاب الثانوية العامة لمدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الكيمياء والفيزياء)" في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة  الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2021/2022، وعددهم (1796) طالب في 14 محافظة.

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان قبل بدء الامتحان على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية.

وقال حجازي، إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة لمدارس (المتفوقين STEM) مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجنة النظام والمراقبة، موجهًا الشكر لجميع المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة، ومتمنيًا التوفيق لجميع أبنائنا الطلاب.

وسارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

وقامت غرفة العمليات المركزية بمتابعة سير الامتحان بالمحافظات التي يوجد بها لجان السير لمدارس (المتفوقين STEM)، ولم تتلقى أي ملاحظات.

اختتم، طلاب الثانوية العامة 2022، الخميس الماضي، ماراثون الامتحانات بعد أداء طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) الامتحان في مادة "الأحياء"، وطلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية "الإستاتيكا"، وطلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة "الفلسفة والمنطق". 

كما أدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة الإحصاء، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس المتفوقين «STEM» شعبة العلوم الامتحان في مادة "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء والجيولوجيا)، كما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس المتفوقين «STEM» شعبة الرياضيات الامتحان في مادة "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الرياضيات)".