الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حالتهم جيدة

إصابة 12 طفلًا عقرهم كلب ضال في الفيوم

كشكول

 أصيب 12 طفلًا، من عزبة الخزان التابعة لقرية كفر محفوظ، وآخرون من قرية دار السلام التابعة لمركز طامية بالفيوم، بعقر كلب في مناطق متفرقة بالجسم، وجرى نقلهم إلى المستشفى لعمل الفحوصات الطبية والتحاليل، وتناول العلاج المخصص لذلك.

 

 وأكد مصدر طبي، أن أعمار المصابين تتراوح ما بين 3 أعوام و15 عامًا، وجميعهم في حالة صحية جيدة حتى الآن.   وشدد المصدر، على عدم وجود أي وفيات، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي ومستشفى سنورس المركزي، ومستشفى الفيوم العام، لعمل الفحوصات الطبية والتحاليل وتناول العلاج اللازم حيال ذلك.

   واستقبل مستشفى طامية المركزي، بلاغًا من الأهالي بإصابة عدد من الأطفال، اليوم الجمعة، بعقر كلب ضال، 

 

واستقبل المستشفى عددا من المصابين، بينما جرى نقل آخرين إلى مستشفى الفيوم العام، ومستشفى سنورس المركزي بالفيوم، وذلك لعمل الإسعافات الأولية، والفحوصات الطبية والتحاليل وتناول العلاج اللازم حيال ذلك. 

  في السياق ذاته، لقي أب ونجله مصرعهما، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بـ طريق أسيوط الغربي، وجرى نقل جثتهما إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.   تعود التفاصيل إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يُفيد بورود إشارة بوقوع حادث سير، ومصرع شخصين وإصابة آخرين، بطريق أسيوط الغربي، إثر انقلاب سيارة ملاكي بالطريق.