الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة قناة السويس تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

كشكول

بعث الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ ٧٠ لثورة ٢٣ يوليو.

وقال "مندور" في نص برقيته: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع منتسبي جامعة قناة السويس، يسعدني أن أبعث لفخامتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول ذكرى ثورة ٢٣ يوليو والتي تُعد من أهم الثورات المصرية على مر العصور، ثورة بيضاء نجحت في تغيير وجه التاريخ المصري تمامًا ثورة الجيش المصري التي نقلت مصر إلى عهد يتولى فيه المصريون مقدرات أمورهم فأيدها الشعب المصري بكل قوة، وتفاعل معها ومع ما صدر عن رجالها من قرارات غيرت وجه الأحداث في البلاد".

وأضاف: "وما بين ثورة يوليو ١٩٥٢ إلى ثورة ٣٠ يونيو ٢٠١٣ نرى أوجه تشابه كثيرة، حيث اصطف الشعب والجيش المصري العظيم لإعلاء راية الوطن، وراء زعماء تمتلك قدرة على القيادة، وفكر موجه نحو التغيير والبناء فما بين السد العالي، إلى القناة الجديدة، ومن قوانين الإصلاح إلى حياة كريمة توافقت رؤى نحو مستقبل مشرف لمصر وشعبها وجيشها".

واختتم برقيته: "سائلًا المولى عز وجل أن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة".