الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. نتيجة التحويلات بين المدارس بالقاهرة 2022

كشكول

أكدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، أن التحويلات الطلاب بين مدارس وإدارات القاهرة التعليمية البالغ عددها 33 إدارة مستمر حتى 15 أغسطس القادم حيث من المنتظر أن تعلن نتائج التحويلات في النصف الثاني من شهر اغسطس القادم.


نتيجة التحويلات بين المدارس بالقاهرة 2022

المدارس الرسمية لغات

وأكدت مديرية التربية و التعليم بالقاهرة برئاسة محمد عطيه أن الخدمة التي أنطلقت يوم  الجمعة الموافق 1 يوليو 2022.عبر الرابط التالي: (من هنا)،  لن يتم مدها مشيرة أن تلك الخدمة متاحة لجميع المراحل للمدارس الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات بداية من kg2 رياض أطفال إلى الصف الثالث الثانوي العام.

فيديوهات توضيحية

وأكدت أنه للتعامل مع البرنامج الخاص بذلك فقد تم ارسال كلمة المرور الخاصة بكل إدارة تعليمية بالإضافة إلى 2 فيديو شرح توضيحي من قبل مسئولي المعلومات ليقوموا بالشرح والدعم الفني للجنة المشكلة من قبل.

 التحويل للخاص

وأوضحت مدير التربية و التعليم في القاهرة، أن التحويل الورقي مستمر للتعليم الخاص والتعليم الفني فقط ، مشددة علي  أنه لن يتم النظر في الطلبات بعد المواعيد ابمقررة.

  العام الدراسي الجديد

 يأتي ذلك في أطار استعداد مديرية التربية و التعليم في القاهرة جا للعام الدراسي الجديد 2022/2023، والذي من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم عن  موعد بدايته والخريطة الزمنية المقررة له ومواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول وأجازة نصف العام و وامتحانات نهاية العام.

يهمك أيضًا | أول تعليق من التعليم على الموكب الأسطوري لأستاذ الفلسفة سيد العراقي

امتحانات الثانوية العامة 2022

يذكر أن مارثوان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022 سوف ينتهي غدا الخميس الموافق 21 يونيو 2022 حيث يخوض 707 ألف طالب وطالبة تقريبا الاختبارات في مواد الاحياء لشعبة العلمي علوم و الاستاتيكا لشعبة العلمي رياضة و الفلسفة وعلم الاجتماع للشعبة الادبية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements