الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. "مصدر بالتعليم" يكشف موعد إعلان تنسيق قبول المرحلة الأولي بتجريبيات القاهرة والجيزة

كشكول


قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نتيجة قبول رياض الأطفال، بالمدارس الرسمية لغات ومتميز، بمحافظتي القاهرة ة والجيزة لن تظهر حتي الأن.

وشدد المصدر، فى تصريحات خاصة، أنه من المتوقع أن تعلن نتيجة قبول المرحلة الأولي فى شهر اغسطس المقبل، عبر الرابط الالكتروني التي حددته كل محافظة لقبول طلبات التلاميذ.

 

كشف المصدر، أن النتيجة التي ظهرت حاليا هي قبول التلاميذ فى الصف الأولى الابتدائي ورياض اطفال للمدارس العربي فقط، والاستعلام عن النتيجة عبر رابط الوزاره الموحد، ولن تظهر مرة واحده ولكن عبر فترات .

 

 

 

يستطيع أولياء الأمور الاستعلام عن تفاصيل نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي من خلال إدخال الرقم السري ورقم البطاقة الشخصية من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي خصصت الرابط الرسمي لمعرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال، سواء للمدارس التجريبية أو لمدارس اللغات من خلال الرابط التالي https://kg.emis.gov.eg/

 

بعد الدخول يقوم ولي الأمر بإدخال بطاقة الرقم وكلمة السر، لتظهر نتيجة الطفل في المدرسة.

 

المستندات المطلوبة ونتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 القاهرة

 

بعد الاستعلام عن نتيجة القبول رسميا، يستطيع أولياء الأمور التوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقي الخاص به، ومتابعة موقف تسلم الملف للمدرسة للقبول النهائي، بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقي والتأكد من استيفائه للشروط المطلوبة ـ ويجب إحضار المستندات المطلوبة للانتهاء بشكل جيد كالآتي:

 

1) نسخة من الاستمارة الخاصة بالتقديم الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي  kg.emis.gov.eg .

 

2) ثمانية صور شخصية للطالب تكون مقاس بنسبة 4×6.

 

3) أصل ونسخة من شهادة الميلاد وتكون شهادة كمبيوتر حديثة.

 

4) نسخة من بطاقة الرقم القومي وتكون سارية سواء كانت للأب والأم.

 

5) تقديم إيصال خدمات موثق، فيجب إحضار نسخة من إيصال كهرباء أونسخة من مياه، لتأكيد محل السكن.