الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

كشكول

 تصدر البحث عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس، محرك البحث جوجل، وخاصة بعد أن قارب ماراثون امتحانات الصف الثالث الثانوي العام على نهايته، المقرر له بعد غدًا الخميس الموافق 21 يوليو 2022.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الإعلان عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، موعد بدء التظلمات من نتيجة الثانوية العامة وجدول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2021/2022 الأسبوع الجاري.

كما يعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022/2023، والذي رجخت مصادر أن تكون في النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

يذكر أنه طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات)، أدوا  الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "جبر وهندسة فراغية"، كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادتى "الفلسفة والمنطق"، وأدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة العلوم الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الأحياء)، وطلبة شعبة الرياضيات الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الرياضيات البحتة) ".

وسارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

وتابعت غرفة العمليات المركزية سير الامتحان بجميع المحافظات، وتلقت عدة ملاحظات، حيث تمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني من رصد عدد حالتين غش فى مادة الجبر والهندسة الفراغية بمحافظتى (الإسماعلية، والقاهرة) باستخدام جهاز الهاتف المحمول، ونشر أحد أجزاء الأسئلة عبر الإنترنت وقد تم التحفظ على الهواتف المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب المضبوطين.

يهمك أيضًا | رابط تقديم أولى ثانوى 2022

جدير بالذكر أن يوم الأربعاء الموافق 20 يوليو 2022 سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة   الاقتصاد.

وتختتم أعمال الامتحانات يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو 2022، بامتحانات الأحياء للشعبة العلمية علوم، ومادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.