الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

غلق التحويل الالكتروني بين مدارس دمياط .. منتصف أغسطس

كشكول


 

عقد اليوم الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط اجتماعا موسعا مع مديري الإدارات التعليمية ومسؤلي شئون الطلبة بالادارات التعليمية بحضور صالح القصيفي مدير عام التعليم العام ويحيي توما مدير عام الشئون التنفيذية والخدمات التربوية وهشام الحديدي مدير إدارة الإحصاء وايهاب المالكي مدير إدارة شؤون الطلاب.

تناول الاجتماع مناقشة آليات تحويل الطلاب بين المدارس  وفق القرار الوزاري ٤٠ لسنة ٢٠١٦ الخاص بالتحويلات والتعليمات الواردة الخاصة بالتحويل إلكترونيا.

واكد "وكيل الوزارة" أن التحويلات مستمرة حتي منتصف أغسطس ٢٠٢٢م ويتقدم ولي الأمر إلى المدرسة بنفسه لتحويل نجله و في حالة عدم ولايه ولي الأمر للطالب لابد من إحضار طلب حق الولاية التعليمية سواء ( الأم - العمة- العم - الجد - ...... ).

ويقوم مدخل البيانات بالمدرسة بعد تحويل مدير المدرسة له طلب النقل بتسجيل كافة البيانات اليكترونيا وطباعة الطلب وتسليمه إلى ولي الأمر بعد إكمال التوقيعات ، ثم يتوجه ولي الأمر بعد ذلك إلى المدرسة المحول إليها لاستكمال التحويل للبت في الطلب حسب رأي مدير المدرسة واللجان المشكله أما بالرفض أو القبول ، ثم طباعه الرد وإدراجه بالأوراق سواء رفض أو القبول.

واوضح وكيل الوزارة أن وزارة التربية والتعليم، شددت بضرورة الالتزام بعدم قبول اى طلبات تحويل ورقية إبتداء من هذا العام و غلق باب تحويل الطلاب بين المدارس إلكترونيا في منتصف أغسطس المقبل.

Advertisements
Advertisements