السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الإسكندرية تعلن موعد التسجيل للدراسة بالفصل الدراسي الصيفي

كشكول

أعلن الدكتور وائل نبيل نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، اليوم الاثنين الموافق 18/7/2022، خلال انعقاد مجلس شئون التعليم والطلاب عن بداية التسجيل للدراسة بالفصل الدراسي الصيفي اعتبارًا من الأسبوع القادم على أن تبدأ الامتحانات من 3/9/2022.

وأكد نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، أهمية استمرار الأنشطة التوعوية واتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة الإصابات بفيروس كورونا المستجد Covid 19.

وأشار نبيل، إلى أهمية تشكيل مكتب لرعاية الوافدين بكليات الجامعة لتحقيق أفضل خدمة ممكنة للطلبة الوافدين، مؤكداً ضرورة الاجتماع بمنسقي الأنشطة الطلابية لوضع خطة العام الدراسي الجديد في مجال الأنشطة الطلابية.

وناقش المجلس سبل تفعيل بروتوكول التعاون بين جامعة الإسكندرية وجامعة عين شمس في مجال التبادل الطلابي على أن يقوم عمداء الكليات بوضع المعايير اللازمة لاختيار الطلاب لتحقيق أقصى إستفادة من البروتوكول.

وكرم المجلس الدكتور تامر حلمي بمناسبة انتهاء فترة عمله كوكيل لكلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب.

دورات تدريبية بكلية الطب البيطري

ويبدأ مركز الأنشطة الخدمية بكلية الطب البيطري جامعة الإسكندرية في عقد دورات تدريبية متخصصة في مجالات الطب البيطري المختلفة.

وأشار الدكتور سامي عبدالسلام خليل عميد الكلية، إلى أن الدورات يقوم بالتدريس فيها نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وخبراء في مجالات الطب البيطري، ويمنح المتدرب شهادة معتمدة من جامعة الإسكندرية.

وأضاف أن هذه الدورات ستكون في مجالات أساسيات التحاليل الطبية، وجراحات الحيوانات الأليفة، وتشخيص الحمل في الحيوانات الأليفة، وأمراض الحيوانات الأليفة وعلاجها، وأمراض حيوانات المزرعة وعلاجها، وسلامة وجودة الغذاء، والتغذية والتغذية الإكلينيكية، وتنمية المهارات الشخصية، ولمزيد من التفاصيل عن الدورات  وللتسجيل يرجى الدخول على الرابط التالي اضغط هنا

Advertisements
Advertisements
Advertisements