السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الأجهزة الأمنية تكشف غموض مقتل طفل غرقا بالفيوم

كشكول

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طامية بالفيوم، برئاسة المقدم محمد عبد الحكم رئيس مباحث المركز، من كشف غموض العثور على طفل غرقًا في ترعة بقرية فانوس التابعة لمركز طاميه.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري التابعة لمديرية أمن الفيوم من انتشال جثة طفل يبلغ من العمر ٣ سنوات، عثر عليه الأهالي بإحدى الترع بمركز طامية، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة المختصة.

تبين من التحريات التى قادها العقيد حسن عبد الغفار رئيس فرع البحث لقطاع شرق الفيوم، وشارك فيها المقدم معتز اللواج مفتش مباحث مركز طامية، والمقدم محمد عبد الحكم رئيس مباحث المركز، أن خلافًا نشب بين المتهمة ووالدة الطفل الوحيد لوالديه، وهو ما دفعها إلى استدراج الطفل الصغير والقاءه داخل مياه الترعة انتقامًا من والدته.

وكان اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد تعيلب مأمور قسم شرطة طامية بالعثور على الطفل "ع م" –3 سنوات تطفو علي سطح مياه ترعة قرية فانوس

تم القبض على المتهمة، والتي انهارت واعترفت بارتكابها الجريمة انتقامًا لتعنيف والدة المجنى عليه لها، فقرر إيداعها مؤسسة الأحداث لكونها ما زالت طفلة.

وقررت نيابة طامية بمحافظة الفيوم، إيداع طفلة عمرها 15 عامًا مؤسسة الأحداث بالمحافظة، ألقت ابنة جارتها الصغيرة داخل مياه الترعة بإحدى قرى مركز طامية.
Advertisements
Advertisements