السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

٥٤ طالبا تغيبوا عن امتحانات الثانوية بلجان دمياط اليوم

كشكول

أكد الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، انتظام سير لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة في ٤١ لجنة علي مستوى محافظة دمياط.

 

حيث أدى اليوم ١١٤١٧ طالب وطالبة الامتحانات في مواد الجولوجيا والعلوم البيئة والرياضيات البحته (تفاضل وتكامل) وعلم نفس واجتماع وتغيب عن الامتحان ٥٤ طالب وطالبة.

 

وأوضح "وكيل الوزارة" ان غرفة العمليات بالمديرية تتابع سير الامتحانات لحظة بلحظة وتتواصل بغرفة العمليات المركزية بالوزارة والمحافظة، مشيرا إلى أنها تعمل علي تهيئة المناخ المناسب وإزالة المعوقات لأداء الامتحانات في هدوء ويسر ، والتواصل الدائم مع رؤساء اللجان، وحصر ‏البيانات الخاصة بالطلاب، والغياب أولا بأول وسرعة التدخل حال حدوث أي طارئ .

 

وأكد "وكيل الوزارة" أن ا الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، وجهت جميع الجهات المعنية ورؤساء الأحياء ومديرية الأمن والصحة بالتعاون التام ، لتمر الإمتحانات بهدوء وأمان، مناشدا أولياء الأمور، بالتحلي بضبط النفس وعدم التكدس أمام اللجان، مؤكدا أن المديرية وكل الأجهزة المعنية، تعمل لصالح  الطلبة، ولا ندخر جهدا من أجل أن يجتازوا الاختبارات في مناخ صحي أمن.

 

مطالبا الطلاب بالهدوء النفسي والمراجعة الدقيقة، والتوكل على الله وعدم اصطحاب الموبايل نهائيا حتى وإن كان مغلقا والالتزام بالتعليمات حرصا على مستقبلهم.