الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الثانوية العامة 2022.. طالبة تحرر محضرا ونقل طالب للمستشفى بالمنيا

كشكول


حررت طالبة بالثانوية العامة، في مركز بني مزار، محضرا ضد رئيس لجنة منعها من دخول الامتحان لتأخرها عن الموعد الرسمي، فيما تم نقل طالب للمستشفى إثر إصابته بتقلصات حادة في البطن أثناء أداء امتحان الثانوية العامة 2022 بمحافظة المنيا.

وقال مسئول بتعليم المنيا، إن غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة تلقت اليوم الأحد إخطارا من رئيس لجة كائنة بحي كفر المنصورة في جنوب مدينة المنيا يفيد إصابة الطالب علاء الدين محمد بتقلصات حادة في البطن أثناء أداء امتحان الثانوية العامة، وتقرر نقله لأقرب مستشفى حكومي لتلقي العلاج وتحرر محضر إثبات حالة بذلك.


وفي مركز بني مزار بشمال المنيا، حررت طالبة محضرا ضد رئيس لجنة منعها من دخول الامتحان لحضورها متأخرة لمدة ربع ساعة عن موعد بدء الامتحان، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.


وتابعت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، وصول أسئلة امتحانات الثانوية العامة فى مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع إلى اللجان، وشددت على رؤساء اللجان بعدم فتح المظاريف إلا فى المواعيد المحددة لتوزيع الأسئلة على الطلاب.

وأدى اليوم طلاب الثانوية العامة بالمنيا الشعبة العلمية علوم الامتحان في الجيولوجيا والعلوم البيئية، وشعبة الرياضيات الإمتحان في مادة الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل" ومادة علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.

ويؤدى 39108 طلاب وطالبات امتحانات الثانوية العامة بالمنيا، داخل 114 لجنة عامة موزعة بجميع مراكز المحافظة.
Advertisements
Advertisements