الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«تجارة أسوان» تنظم حفل التخرج للدفعة الثامنة ومهرجان للتوظيف.. صور

كشكول

نظمت كلية التجارة جامعة أسوان، حفل التخرج الرسمي لخريجيها للدفعة الثامنة لعام ٢٠٢٢، وذلك تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، حيث ساد جو من الفرح والبهجة وسط زعاريد الأهالي وابتهاج أسرهم من أولياء الأمور.

وصرح الدكتور حسن أمين الشقطي عميد كلية التجارة، بأنه وسط حضور كثيف ما يقارب من ١٠٠٠ فرد من الخريجيين وأولياء الأمور وأقاربهم، فضلا عن حضور كثيف من الضيوف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والشخصيات العامة والشعبية، وقد شرف هذا الحفل الدكتور عبدالقادر محمد عبدالقادر قائم بعمل رئيس الجامعة الأسبقن فضلا عن الكثير من قيادات كلية التجارة من وكلاء ورؤساء أقسام.

وأضاف عميد الكلية، أنه قد رعى رسميا هذا الحفل العديد من الكيانات الرسمية والاقتصادية والتي من أهمها اتحاد الصناعات المصرية وغرفة مواد البناء واتحاد الغرف التجارية والغرفة التجارية بأسوان وبنك CIB وبنك الإسكندرية ومركز إبداع مصر الرقمية التابع لوزارة الاتصالات وجهاز تنمية المشروعات التابع لوزارة التجارة.

وقد تخلل الحفل عرض لمنح توظيف وتدريب متعددة من جهات رسمية لأوائل الخريجيين، كما تم تقديم ثلاثة جوائز مالية قيمة مقدمة من أحمد عبدالحميد رئيس مجلس إدارة مؤسسة العزيزة المجتمعية، فضلا عن عدد ١٠٠ منحة تدريب من أجل التوظيف مقدمة من معهد تكنولوجيا المعلومات.

وأشار عميد الكلية، إلى طرح فرص واعدة لخريجي الكلية للالتحاق ببرامج الدراسات العليا التي افتتحتها الكلية مؤخرا لتطوير مستوياتهم الوظيفية والمهنية.