الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

182 طالبا في أولي ثانوي أدوا امتحانات الدور الثاني في مطروح

كشكول


قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح عمرو شحاتة، إن عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الدور الثاني للصف الأول الثانوي في مادة اللغة العربية، اليوم، 182 طالبا وطالبة بكافة الإدارات التعليمية وتغيب 32 آخرون.
وأكد شحاتة أن الطلاب أدوا الامتحان (ورقي) فترة أولى لمدة ثلاث ساعات من التاسعة صباحاً وحتي الثانية عشر ظهراً، مضيفا أن اللجان الامتحانية شهدت أجواءً هادئة وغرفة العمليات الرئيسية قامت بالتواصل المباشر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات ولم تتلق أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور. 
وأشار إلى أن امتحانات الدور الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي تجري بالتوازي مع امتحانات الشهادة الثانوية، لافتا إلى أنه تم اختيار بعض المدارس الإعدادية لأداء الطلاب الامتحان بها مع الالتزام بكافة القواعد الامتحانية المنظمة وفق التعليمات الوزارية.
 ومن ناحية أخري ، أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء حمزة رضوان، بدء امتحانات الدور الثاني للمرحلة الابتدائية وصفوف النقل الإعدادي للفصل الدراسي الثاني للعام 2021 / 2022، غدا الأحد.
وأوضح رضوان أن الامتحانات يؤديها جميع الطلاب غدا في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، مشيرا إلى استمرار امتحانات الصف الرابع الابتدائي والصفين الأول والثاني الإعدادي حتى يوم الخميس القادم، والصف الخامس والسادس الابتدائى حتى يوم الثلاثاء القادم.
وأضاف أن امتحانات شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية"، ستجرى اعتبارا من يوم السبت القادم الموافق 30 يوليو، وتستمر حتى الخميس الموافق 4 أغسطس المقبل.
Advertisements