الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"التعليم" تستعد لعقد امتحانات الدور الثاني للصف الرابع الابتدائي

كشكول


تستعد المدارس الابتدائية على مستوى الجمهورية، لعقد امتحانات الدور الثاني للصف الرابع الابتدائي، للعام الدارسي الحالي 2021/2022، بداية من غدا الأحد وتستمر حتى يوم الخميس نهاية الاسبوع.

ووفقا لجدول امتحانات الدور الثاني للصف الرابع الابتدائي، التي اقرته وزارة التربية والتعليـم، وذلك للمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة، ستبدأ الامتحانات يوم الأحد 17 يوليو 2022، وتستمر حتى 21 يوليو 2022، ولمدة 5 أيام، ، وستعقد الامتحانات بتطبيق الإجراءات الخاصة بآليات إجراء الامتحانات في الدور الأول .

جدول امتحانات الرابع الابتدائي

ويؤدى الطلاب امتحانات الدور الثاني وفقا للجدول التالي :

اللغة العربية والتربية الدينية غدا الأحد 17 يوليو

علوم ومهارات مهنية يوم الاثنين 18 يوليو

درسات اجتماعية وتكنولوجيا معلومات يوم الثلاثاء 19يوليو

اللغة الإنجليزية يوم الأربعاء 20 يوليو

الرياضيات يوم الخميس 21  يوليو 


وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، انه تم التشديد على جميع المدارس، بالتأكيد علي الطلاب المقرر دخولهم الدور الثاني، بمواعيد الامتحانات، وضرورة التزامهم بالحضور.

وشدد المصدر، أنه تم التأكد على ضرورة تبليغ أولياء أمور التلاميذ تليفونيا، لأهمية الحضور.

وكان قد أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كتابًا دوريًا بشأن آلية عقد اختبارات طلاب الصف الرابع الابتدائي لنهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022.

ونص الكتاب الدوري على أن توضع الأسئلة عن طريق موجهي المواد الدراسية بالإدارة التعليمية - من بنك الأسئلة- ولكل مدرسة امتحان منفصل.

ويسرى الكتاب الدوري على جميع المدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات وبالنسبة لمواد الهوية القومية بالمدارس التي تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة، وتعقد اختبارات المواد التي لم تدرج بالجدولين الزمنيين الخاصين بشهري فبراير ومارس واختبارات نهاية العام عن طريق المدرسة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements