السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

ميدالية ذهبية جديدة لطالب بجامعة الإسكندرية في منافسات بطولة إفريقيا للبومزا

كشكول

هنأ الدكتور عبدالعزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، الطالب أحمد حسن أبو شادي بالفرقة الإعدادية بكلية الهندسة وعضو اللجنة الرياضية باتحاد الطلاب، لحصوله على الميدالية الذهبية في منافسات الفردي فري ستايل للتايكوندو ببطولة إفريقيا للبومزا والتى عقدت يومي 13 و 14 يوليو بالعاصمة الرواندية كيجالي، متمنياً له المزيد من التقدم والنجاح في إحراز البطولات الدولية.

وأكد رئيس جامعة الإسكندرية،دعم الجامعة لطلابها للمشاركة في الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة إيماناً بدورها في صقل مهارات الطلاب البدنية والنفسية، وتكوين الشخصية المتكاملة لهم، فضلًا عن دورها في اكتشاف المواهب الرياضية وإخراج الطاقات الإبداعية لديهم.

كما هنأ رئيس جامعة الإسكندرية، البطلة شهد عبدالفتاح، الطالبة بالمستوى الأول بكلية الطب البيطري، جامعة الإسكندرية، لفوزها بذهبية السيدات للكبار وكأس أحسن لاعبة ببطولة إفريقيا للبومزا المقامة يومي 13 و 14 يوليو بالعاصمة الرواندية كيجالي، متمنياً لها المزيد من التقدم والنجاح وإحراز البطولات، ليظل علم مصر خفاقا في كافة المحافل الدولية.
 
ومن جانبه وجه الدكتور وائل نبيل، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، التهنئة للطالبة شهد عبدالفتاح، مؤكداً أن الجامعة حريصة على توفير كل سبل الدعم لأبطالها الرياضيين لتحقيق مزيد من الإنجازات في كافة المحافل الدولية.