السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

التاريخ طويل والفيزياء مسائلها صعبة.. طلاب الثانوية يتحسرون على امتحانات اليوم

كشكول

انتهي امتحان الفيزياء لطلاب الشعبة العلمية، وامتحان التاريخ لطلاب الشعبة الأدبية، للثانوية العامة ، منذ قليل، في 2089 لجنة علي مستوي الجمهورية، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة للحفاظ على العملية الامتحانية.

 ومن أمام مدرسة البساتين الإعدادية بنات، التابعة لإدارة البساتين التعليمية، رصد" كشكول" أراء الطلاب بالشعبتين العلمية والأدبية حول امتحاني الفيزياء والكيمياء.

قالت الطالبة مريم محمود بالشعبة الأدبية، إن امتحان التاريخ صعب للغاية، مشيرة إلى أن الامتحان يتضمن ٥٠ سؤالا ولكنه يحتاج وقت اكثر من ثلاث ساعات.

ووافقتها في الرأي شروق مجدي، وأكدت صعوبة امتحان مادة التاريخ، قائلة:" في تشابه في الإجابات والإجابات محيرة جدا، وكتيب المفاهيم لم نستفاد منه".

اما بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية، فأكدت الطالبة سما أيمن أن الامتحان به يتضمن أسئلة كثيرة صعبة، قائلة:" المسائل والمعادلات صعبين جدا".

أدى اليوم، طلاب الثانوية العامة 2022 (الشعبة العلمية) الامتحان في مادة الفيزياء، بينما أدى طلاب (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة التاريخ، وأدى طلاب مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الكيمياء).

المتبقي من جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 :


_ الأحد 17 يوليو 2022 : الجيولوجيا لعلمي علوم من 9 ل12 ظهرا + التفاضل والتكامل لعلمي رياضة من 9 ل 11 صباحا + علم النفس لادبي من 9 ـ 12 ظهرا

_الثلاثاء 19 يوليو 2022 : الجبر والهندسة الفراغية من 9 ل11 صباحا

_ الخميس 21 يوليو 2022 : الأحياء لعلمي من 9 ـ 12 ظهرا + الاستاتيكا لعلمي رياضة من 9 ل 11 صباحا + الفلسفة لأدبي من 9 ل12 ظهرا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements