الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فتح اللجان الامتحانية ابوابها لاستقبال طلاب الثانوية العامة

كشكول


تفتح اللجان الامتحانية لامتحانات الثانوية العامة والبالغ عددهم 2089 لجنة علي مستوي الجمهورية ، ابوابها لاستقبال توافد طلاب الثانوية في الثامنة من صباح اليوم الخميس ، وذلك لاتباع ادارات اللجان الامتحانية الاجراءات الاحترازية والتفتيشية بين الطلاب من خلال استخدام العصا الالكترونية .


وأكد الدكتور رضا حجازي ، نائب رئيس عام الامتحانات، إلى أن مواعيد امتحانات الثانوية العامة تبدأ حسب جدول الاختبارات فى التاسعة صباحا.

ولفت نائب رئيس عام الامتحانات إلى أن استقبال الطلاب من الساعة الثامنة صباحا داخل اللجان حتي يتثني اتباع الاجراءات الاحترازية والتفتيشية للطلاب قبل دخولهم للجان من حيث قياس درجة حرارة الطلاب وارتداء الكمامات ، والمرور عليهم بالعصا الالكترونية منعا لاصطحاب الطلاب الهواتف المحمولة .

حيث يؤدي طلاب (الشعبة العلمية) الامتحان في مادة الفيزياء، بينما يؤدي طلاب (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة التاريخ، ويؤدى طلاب مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الكيمياء).

وكان قد وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لطلاب الصف الثالث الثانوي بشأن مادة الفيزياء.

فكتب وزير التربية والتعليم، عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"،: لطلاب الصف الثالث الثانوي، اكتشف الموارد المتاحة لمساعدتك في مادة الفيزياء من «نجوى ليمتد» عبر منصة إدارة التعلُّم LMS على بنك المعرفة المصري:
https://bit.ly/3O9p2JZ



يذكر ان يتضمن جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 ، و الذي اعلنته وزارة التربية والتعليم ،التالي :


الخميس 14 يوليو 2022 : الفيزياء لعلمي و التاريخ لادبي من 9 صباحا ل12 ظهرا

الاحد 17 يوليو 2022 : الجيولوجيا لعلمي علوم من 9 ل12 ظهرا + التفاضل والتكامل لعلمي رياضة من 9 ل 11 صباحا + علم النفس لادبي من 9 ـ 12 ظهرا

الثلاثاء 19 يوليو 2022 : الجبر والهندسة الفراغية من 9 ل11 صباحا

الخميس 21 يوليو 2022 : الاحياء لعلمي من 9 ـ 12 ظهرا + الاستاتيكا لعلمي رياضة من 9 ل 11 صباحا + الفلسفة لادبي من 9 ل12 ظهرا
Advertisements