السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

المجلة العلمية لكلية السياسة والإقتصاد بجامعة السويس ضمن أعلى تقييم بين الجامعات المصرية

كشكول



سجلت مجلة الدراسات السياسية والاقتصادية الصادرة عن كلية السياسة والاقتصاد بجامعة السويس، تقيمًا متميزًا بين المجلات العلمية ذات الصلة، حيث حصدت على أعلى تقييم للمجلات العلمية من قبل المجلس الاعلي للجامعات الحكومية، وذلك في دلالة على الجهود الواعية والصادقة للقائمين عليها برئاسة تحرير الاستاذ الدكتور عبدالعال الديربي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وتعاون متميز من مدير التحرير، الدكتور احمد سعيد، حيث حصلت المجلة على تقييم ٧ من ٧ محرزة بذلك سبقًا وتفوقًا على الكثير من المجلات ذات الصلة.

وقال الاستاذ الدكتور عبدالعال الديربي، رئيس تحرير المجلة، أن تسجيل المجلة لهذا التقييم المرتفع وهو اعلى تقييم، يعد ثمرة جهد ومثابرة وعمل مضني من اول بدء العمل في المجلة حتى حصولها على التقييم، مؤكدًا انه حرص على استيفاء المجلة لكافة متطلبات وشرائط التميز والارتقاء.

واضاف الديربي، أن اهم علامات تفرد المجلة وتميزها انها حصلت على اعلى تقييم من اول مرة، وهذا يعد انجازًا كبيرا للجامعة والقائمين علي المجلة، وخطوة نحو تحقيق مزيدا من النجاحات المستقبلية في المجال العلمي والأكاديمي.  

وأوضح الديربي، أن مسيرة النجاح والتقدم التي حققتها المجلة، جاءت نتيجة للدعم اللامحدود من الاستاذ الدكتور جمال سلامة، رئيس مجلس ادارة المجلة، والسيد الدكتور عميد الكلية، حيث حرصا على تسخير كافة الإمكانات من أجل الإرتقاء بالمجلة منذ بداية تأسيسها، ووضعها في مصاف المجالات العلمية المتقدمة.  

وأشار إلى أن المجلة ستكون منبرًا للباحثين والاكاديميين المتخصصين في مجالات وفروع العلوم السياسية المختلفة وكذلك فروع علم الاقتصاد،  رغبة في تكوين تراكم معرفي يستفيد منه جميع طالبي العلم في كل هذه الفروع وبما يخدم مسيرة التنمية والتقدم في الجمهورية الجديدة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements