الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

كنترولات ومراكز توزيع أسئلة الثانوية العامة جاهزة.. التفاصيل

كشكول

يستأنف غدا الخميس، ٧٠٨ ألف طالب بالثانوية العامة امتحاناتهم ، حيث يواجه طلاب الشعبة العلمي صباح الغد  ولمدة ٣ ساعات مواجهة ساخنة مع مادة الفيزياء والمخصص لها ٥٠ درجة ، بينما يواجه طلاب الأدبي مادة التاريخ لمدة ٣ ساعات أيضا.

كنترولات الثانوية العامة ٢٠٢٢


وفي نفس السياق ، استأنفت  المديريات والادارات التعليمية متابعتها  للعودة امتحانات الثانوية العامة بعد توقف أسبوع تقريبا بسبب إجازة عيد الاضحى المبارك حيث قامت غرف العمليات بالتأكد من جاهزية ٢٠٨٩ لجنة امتحانية  للثانوية العام لاستقبال ما يصل إلي ٧٠٨ ألف طالب صباح الغد، وفق الاجراءات التأمينية المتبعة ، حيث تم تمشيط اللجان لتأكد من عدم وجود آي مخالفات ، كما تم تطهير اللجان وتعقيمها ضمن الاجراءات الاحترازية الوقائية .

كما استعدت كنترولات الثانوية العامة الرئيسية في القاهرة والاسكندرية والمنصورة وأسيوط ومراكز التوزيع الاسئلة لمواصلة أعمال الامتحانات وذلك تحت إشراف نائب الوزير لشئون المعلمين الدكتور رضا حجازي .

المواد المتبقية 

ويواجه  طلاب الثانوية العامة خلال المرحلة الاخيرة من امتحاناتهم ، التي تنتهي يووم ٢١ يوليو من الشهر الجاري ،  ٩ مواجهات حاسمة في مواد الفيزياء و التاريخ و الفلسفة و المنطق  و الجيولوجيا  وعلوم البيئة و الاحياء و والجبر الهندسة الفراغية والاستاتيكا و علم النفس والاجتماع ، والتفاضل والتكامل.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة قد انطلقت يوم ٢٠ يونيو من الشهر الماضي بمواجهات مع المواد الغير مضافة للمجموع التي تشمل التربية الدينية و التربية الوطنية و الاقتصاد والاحصاء.
Advertisements