الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انتشال جثة طالب غرق أثناء الاستحمام في قناطر زفتى بالغربية

كشكول


تمكنت قوات الحماية الإنقاذ النهري بمحافظة الغربية بالتنسيق مع الأهالي، من انتشال جثة طالب في الصف الثالث الإعدادي غرق في فرع النيل بمنطقة قناطر زفتى «الخمسين عين» بقرية دهتورة بدائرة مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة زفتي يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية غرق شاب بمياه منطقة قناطر زفتى بقرية دهتورة.
 
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية وقوات من الإنقاذ النهري، تحت اشراف المقدم محمد غانم، رئيس قسم الإطفاء بإدارة الحماية المدنية والإنقاذ النهري بالغربية، إلى محل البلاغ.

وتبين من التحريات والمعاينة وسؤال شهود العيان غرق شاب يدعى «طاهر ع ال» طالب في الصف الثالث الإعدادي، أثناء الاستحمام مع أصدقاءه، حيث جرفة التيار ولم يتمكن من مقاومة تيار الماء وغرق لعدم قدرته على السباحة، ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.
 
ونجحت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الطالب وجرى نقله إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفي، واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ، والتصريح بالدفن عقب التأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية.
Advertisements